الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار موعد السفر غداً ..

حوار موعد السفر غداً ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية T U R K E Y
    T U R K E Y

مبتعث جديد New Member

T U R K E Y الولايات المتحدة الأمريكية

T U R K E Y , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Still Thinking , بجامعة University of Arizona
    • University of Arizona
    • Still Thinking
    • ذكر
    • Tuscan, Arizona
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 22nd, 2010, 05:57 AM

السلام عليك ورحمة الله وبركاته
    الى جميع اعضاء هذا المنتدى الطيب ابشركم هذي البشارة المحزنة والمفرحة في نفس الوقت بأن بكرة الخميس 24-9 -2010 موعدي سفري وهذا الشي اللي كنت انتظره من زمان والحمد لله هذا هو قاعد يتحقق .. أسأل الله العلي القدير ان يوفقنا واياكم في دراستنا وحياتنا ويعيننا على بعدنا عن اهلنا وديرتنا ..
    واسال الله ان يسهل عليكم وييسر لكم اموركم يا رب ..

إذا عنكم أي نصائح أو معلومات مهمة راح تفيدني وراح تفيد الكل هذا شي اكيد فأتمنى الإدلاء بها حتى يستفيد الجميع ..
    وجزاكم الله الف خير على مساعدتكم ووقفتكم في الايام السابقة ..

اخوكم : تركي
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اولا اخوي تركي اسأل من الله انه يوفقك وييسر امورك وتوصل بالسلامة ويعينك على الرحلة وان شاءالله ربي يثبتك ويحقق مرادك وتبشرنا بوصولك ان شاءالله
    نصيحتي حاول تشتريلك كتاب انجليزي صغير يساعدك في اول ايامك لانك اول الايام صعبة واول مرة تطلع لامريكا يعني بتواجه صعوبات بالفهم وغيره وان شاءالله اكون فدتك بشي بسيط والله يوفقك وييسر امورك ويوصلك بالسلامة غانم سالم
    تحياتي اخوك خالد الزهراني
    7 "
  3. بالتوفيق ان شاء الله
    واسأل الله العلي القدير ان يجعل لك من كل ضيق مخرجا ويسهل عليك سفرتك وان يوفقك وترجع الى اهلك ووطنك بصحة وعلم نافع

واكثر من ذكر الله والصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم ....
    7 "
  4. اولاً : الله يوفقك ويسهل دربك وينور على نور الايمان ويصبرك على فراق اهلك ويعينك على الدراسه ويوفقك ربي بالعلم والعمل .

قال الرسول صلى الله عليه وسلم " من سلك طريق يلتمس به علماً سهل الله له طريق إلى الجنة .

لو تأخذ شوري وتشتري لك كم قصه من مكتبة جرير القصص القصيرة ترى انا يوم انا بإمريكا عشان ابوي يحضر الدكتوراه قبل 10 سنين ابوي شراء لي ولاخوي اللي اكبر مني كنا صغار قصص قصيره حقت البزارين .. هع هع
    بدينا نقراء على شوي شوي لين انطلق لساننا قعدنا 5 سنين هناك في ولايه ايوا مدينه ايمز ... يآ حلو هكالاياام بس ويآ كثر مشاكلنا انا واخوي ... ههههههه كل يوم مخالفه على ابوي منا انا والمشكلجي اخوي .. هع هع

وانت انتبه لنفسك ولا تدخل بالسياسه ولا اي شي وإنتبه تكلم اي شي ترى فيه ماحث تراقب
    وإشتر لك قاموس لا تنسى .
    والله يوفقك ..

ادع لي ان الله يحقق حلمي ويجين قبولي بالمعهد .
    7 "
  5. للمسافر دعوه مستجابه
    ادعي لنفسك بالهدايه و بالتوفيق ... هذا اهم شيء
    اذا هداك ربي و توفقت راح تحصل دربك سالك في دراستك وحياتك
    وربنا يرزق بالصحبه الصالحه

عديت اهم المراحل ... باقي عليك انك تشد حيلك
    بالتوفيق
    7 "
  6. الله يسلمك ويسهل عليكم ويجزاكم خير .. والله اني اول مرة احس بشعور الفراق صح .. الله يكون بالعون يارب .

انا ان شاء الله راح اوافيكم بكل جديد متى ما سنحت لي الفرصة لأن ما عندي لاب توب في الفترة الاولى لكن ان شاء الله بينا تواصل في اقرب وقت ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.