الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقوى معهد لغة بامريكا ؟

اقوى معهد لغة بامريكا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا اخي العزيز,, الكريم,, الغالي,, ياللي تمدح معهد ELS

الله يرحملي والديك

تكفى

طالبك

لاتقول يقولون ومايقولون

ياخي حط قولك انت والا ادخل اتفرج فديتك

انا بعمري ما شفت ولا سمعت احد يمدح معهد ELS لا من قريب ولا بعيد
    انا اعرف حوالي 8 طلاب اقاربي في مختلف ولايات امريكا وبعضهم دخلوه وطلعوا ويلعنون فيه وفي اللي دلهم عليه
    هذا المعهد تجاري ولا يهمه غير الفلوس وبس يعني مستواك, محصولك. وووو... الخ.. >>> مادروا عنك
    وان ارتقى فرع من فرروعه مارح يوصل ل(جيد) ابدا

اختي الفاضله:

اذا بغيتي نصيحة اخ..
    اولا عليك ان تحددي الولايه والمدينه اللي تناسبك وعليها حددي المعهد اللي يعجبك

انتبهي, احذري, اوعي, تسوين العكس لانك بتندمين

مع ذلك لان سؤالك عشوائي وسابق لوقته

زي ماقلتلك انتي اولا حددي ولايه من خلال بحثك وشوفي اللي تناسبك من خلال هذي المعايير:

جوها : بارده _ حارره

كثرة العرب وقلتهم << وهذي لها ايجابياتها وسلبياتها: يعني في فرق لما تكونين في فصل كله سعوديين ولما تكونين في فصل ينعدون العرب فيه بالاصابع وهذا يأثر على ممارستك للغه لكن البعض ما يقدر يستغني عنهم ومايشكلون اي سلبيه بالنسبه له

الاسعار غاليه او رخيصه : تفرق الاتكاليف في المعيشه والضرائب من ولايات الشمال والوسط والجنوب عن ولايات الشرق والغررب

ناسها وآمنين والا؟ <<< وياليت تبعدين عن الولايات والمدن اللي يكثر فيها السود لانهم السبب اللي يتحكم في معدل الجرايم والفقر وغالبا ماتكون ولاياتهم رخيصه مثل ولايات الوسط لكن الامان صدقيني مارح يكون زي امان الولايات اللي يقل فيها السود
    يعني كلما قلّت التكاليف والمعيشه كلما قل الامان .. والعكس صواب

وخلينا نقول مثلا قررتي على ولاية كاليفورنيا << المعروف انها اروع واجمل ولايه في امريكا ونقدر نقول انها من اغلى الولايات
    الحين كاليفورنيا بلحالها دوله <<< وصدقيني ابدا مابالغت وفي الاصل كل ولايه في امريكا تعتبر دوله
    ويبيلك تدورين فيها على مدينة تنسابك لانك بترجعين تقيسينها بنفس المعايير اللي ذكرتهم لك

كاليفورنيا فيها المدن الكبيره والمدن الريفيه المجاوره
    يعني مدن فله ومدن جامعيه

لوس انجلوس: اكبر مدينه فيها وهي الاغلى وتعتبر المدينه السياحيه الاولى وتبدا اسعر الشقه من غرفتين من 1200 وانتي طالعه
    بس فيها المعاهد والجامعات قويه والسعوديين ضايعين فيها من كبرها

بس لما نقول
    سان دييغو : بعد مدينه سياحيه وقريبه من لوس انجلوس وكلها مكسيكان بس بتكون ارخص من لوس انجلوس واصغر
    ومشكلتها السعوديين مليانين هناك في كل مكان والمعاهد فل

ولما نقول عن مدينه صغير جدا مثل:
    ريفرسايد بتفرق كثير من ناحية الترفيه والاسعار بتكون اقل بس بالدراسه ان شاءالله الفايده اكثر

وان شاءالله تكون وضحت السالفه

عموما انا انصحك كل النصح اذا بغيتي معهد مهما كان وين ماكان ادخلي معهد تابع لجامعه
    لانهم ممكن يتجاوزون عنك التوفل وتدخلين الجامعه على طول بعد ماتخلصين اللغه وفاوئدهم اكثر ودراستهم اقوى بدون اي مجادله

*جميع المدن والاسعار السابق ذكرها كانت سبل لامثله توضيحيه وليس الا ( يعني لاحد يجي يقول: لا هذي رخيصه وهذي اغلى ويتفلسف على راسي)

وانا ماقلت كل هالكلام الا اني عارف حالتك اختي لاني مريت فيها وجرتبها والله يوفقك ان شاءالله وييسرلك ويحققلك مناك اللهم امين

لا إله الا الله ,, محمد رسول الله
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا حابة اشكر الاخ mohadona
    بعد اذن اختي صاحبة الموضوع
    أنا حابة استشيركم في هذي المعاهد ..

1- المعهد التابع ل Stanford University,مدينة Stanford ولاية California

2- المعهد التابع ل University of California,Berkely, مدينة بBerkely ولاية California

3-
    المعهد التابع ل University of Michigan --Ann Arbor, ولاية Michigan , مدينة Ann arbor

4
    -المعهد التابع ل university of Illinois urbana -champaign , مدينة urbana, ولاية Illinois

5-المعهد التابع ل University of washinghton , مدينة Seattle , ولاية Washington

6-المعهد التابع ل University of California, Los Angeles , مدينة Los Angeles , ولاية California

7-المعهد التابع ل University of California, SanDiago , مدينة La Jollalla , ولاية California

8-
    المعهد التابع ل Purdue University --West lafayette , مدينة West lafayette , ولاية Indianah

9- المعهد التابع ل University of Southern California , مدينة Los Angeles , ولاية California

10-
    المعهد التابع ل Ohio state University , مدينة Columbus , ولاية Ohio

11-
    المعهد التابع ل North westren University , مدينة Evanston , ولاية Illinois

12
    - المعهد التابع ل University of Minnesota-Twin Cities, مدينة Minneapolis , ولاية Minnesota

13-- South Bend English Institute, مدينة South Bend ولاية Indianah

1
    2- المعهد التابع لجامعة انديانة في مدينة Boomington

13- معهد WeslI في اي ولاية أمريكية

14- st gill في اي ولاية..امريكية

ايش رايكم فيها قوة دراستها وكيف الولايات الي تتبعلها يعني كويسه امنه رخيص؟

لاني من جد احس نفسي ضااااااااااااااايعة واحس اختي قطر الندى نفس شعوري

يعني انا نفسي اسوي زي ماقلت اخوي mohadona بس مافي وقت
    ياااااااااااااااااااااااريت تفيدوني سرررررررررررريع وعن خبرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohadona
    اولا اخي العزيز,, الكريم,, الغالي,, ياللي تمدح معهد ELS

الله يرحملي والديك

تكفى

طالبك

لاتقول يقولون ومايقولون

ياخي حط قولك انت والا ادخل اتفرج فديتك

انا بعمري ما شفت ولا سمعت احد يمدح معهد ELS لا من قريب ولا بعيد
    انا اعرف حوالي 8 طلاب اقاربي في مختلف ولايات امريكا وبعضهم دخلوه وطلعوا ويلعنون فيه وفي اللي دلهم عليه
    هذا المعهد تجاري ولا يهمه غير الفلوس وبس يعني مستواك, محصولك. وووو... الخ.. >>> مادروا عنك
    وان ارتقى فرع من فرروعه مارح يوصل ل(جيد) ابدا

اختي الفاضله:

اذا بغيتي نصيحة اخ..
    اولا عليك ان تحددي الولايه والمدينه اللي تناسبك وعليها حددي المعهد اللي يعجبك

انتبهي, احذري, اوعي, تسوين العكس لانك بتندمين

مع ذلك لان سؤالك عشوائي وسابق لوقته

زي ماقلتلك انتي اولا حددي ولايه من خلال بحثك وشوفي اللي تناسبك من خلال هذي المعايير:

جوها : بارده _ حارره

كثرة العرب وقلتهم << وهذي لها ايجابياتها وسلبياتها: يعني في فرق لما تكونين في فصل كله سعوديين ولما تكونين في فصل ينعدون العرب فيه بالاصابع وهذا يأثر على ممارستك للغه لكن البعض ما يقدر يستغني عنهم ومايشكلون اي سلبيه بالنسبه له

الاسعار غاليه او رخيصه : تفرق الاتكاليف في المعيشه والضرائب من ولايات الشمال والوسط والجنوب عن ولايات الشرق والغررب

ناسها وآمنين والا؟ <<< وياليت تبعدين عن الولايات والمدن اللي يكثر فيها السود لانهم السبب اللي يتحكم في معدل الجرايم والفقر وغالبا ماتكون ولاياتهم رخيصه مثل ولايات الوسط لكن الامان صدقيني مارح يكون زي امان الولايات اللي يقل فيها السود
    يعني كلما قلّت التكاليف والمعيشه كلما قل الامان .. والعكس صواب

وخلينا نقول مثلا قررتي على ولاية كاليفورنيا << المعروف انها اروع واجمل ولايه في امريكا ونقدر نقول انها من اغلى الولايات
    الحين كاليفورنيا بلحالها دوله <<< وصدقيني ابدا مابالغت وفي الاصل كل ولايه في امريكا تعتبر دوله
    ويبيلك تدورين فيها على مدينة تنسابك لانك بترجعين تقيسينها بنفس المعايير اللي ذكرتهم لك

كاليفورنيا فيها المدن الكبيره والمدن الريفيه المجاوره
    يعني مدن فله ومدن جامعيه

لوس انجلوس: اكبر مدينه فيها وهي الاغلى وتعتبر المدينه السياحيه الاولى وتبدا اسعر الشقه من غرفتين من 1200 وانتي طالعه
    بس فيها المعاهد والجامعات قويه والسعوديين ضايعين فيها من كبرها

بس لما نقول
    سان دييغو : بعد مدينه سياحيه وقريبه من لوس انجلوس وكلها مكسيكان بس بتكون ارخص من لوس انجلوس واصغر
    ومشكلتها السعوديين مليانين هناك في كل مكان والمعاهد فل

ولما نقول عن مدينه صغير جدا مثل:
    ريفرسايد بتفرق كثير من ناحية الترفيه والاسعار بتكون اقل بس بالدراسه ان شاءالله الفايده اكثر

وان شاءالله تكون وضحت السالفه

عموما انا انصحك كل النصح اذا بغيتي معهد مهما كان وين ماكان ادخلي معهد تابع لجامعه
    لانهم ممكن يتجاوزون عنك التوفل وتدخلين الجامعه على طول بعد ماتخلصين اللغه وفاوئدهم اكثر ودراستهم اقوى بدون اي مجادله

*جميع المدن والاسعار السابق ذكرها كانت سبل لامثله توضيحيه وليس الا ( يعني لاحد يجي يقول: لا هذي رخيصه وهذي اغلى ويتفلسف على راسي)

وانا ماقلت كل هالكلام الا اني عارف حالتك اختي لاني مريت فيها وجرتبها والله يوفقك ان شاءالله وييسرلك ويحققلك مناك اللهم امين

لا إله الا الله ,, محمد رسول الله

ربي يوفقك دنيا وآخره ... من جد محتاجين ردود مفيده وواقعيه ... الله يعطيك العافيه...
    7 "
  4. معهد ELS
    أدخل أي فرع في امريكا
    وانا راح اشرح لك الاسباب:
    1- المعهد له منهج قوي-مدروس-مبني على اساسيات قويه
    2- نظام المعهد كررف في كررف وباتالي راح تتعلمز
    3- الخطه الدراسيه واضحه جدا جدا أي مايحتاج أنك تتكل اتكال كامل على المدرس .. ممكن تصادف مدرس كويس وممكن تصادف مدرس تعبان بس كلهم يمشون على خطه واضحه.
    ألمقصد من كلامي ان الواجبات والاختبارات كلها واحد.. يعني انت في لفل 1 تاخذ 5 واجبات في الاسبوع تختبر 4 اختبارات تسوي 4 برزنتيشن. خطه واضحه كل الطلاب والمدرسين يمشون عليها.
    4- أنت راح تاخذ الاساسيات كلها في 4 شهور

والش الي يعجبني في المعهد هذا انهم يضغطونك صح ماتعدي لفل 3 الى وانت مختبر في 1 و 2
    وماتعدي لفل 6 الا وانت مختبر في 1و2و3و4و5 يعني ماتطلع من الاختبرا وتكب العفش يبيلك تشتغل مضبووط

وفي النهايه القرار رجع لك وانا شرحت الاسباب الي تخليني ارششح ELS
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.