الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أحذرووووووووووا من هذا المعهد يا شباااب

أحذرووووووووووا من هذا المعهد يا شباااب


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3814 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية GOOD STUDENT
    GOOD STUDENT

    مبتعث جديد New Member

    GOOD STUDENT غير معرف

    GOOD STUDENT , تخصصى STUDENT , بجامعة OREGON STATE UNIVERSITY
    • OREGON STATE UNIVERSITY
    • STUDENT
    • غير معرف
    • CORVALLIS, OREGON
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

    July 5th, 2007, 03:26 AM

    المثل يقول اخذ نصيحة مجرب ولا تأخذ نصيحة طبيب
    هذا المعهد و انتوا بالكرامه دورة المياه اكبر منه
    مدرسين اللي فيه ما عندهم خلفيه كلهم مبتدئين
    المعهد تابع university of san diego
    الحمد لله اني حولت منه
    معهد فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.