الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل سفري بعد يومين بلييزز ساعدوني

استفسار عاجل سفري بعد يومين بلييزز ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية paradise1982
    paradise1982

مبتعث فعال Active Member

paradise1982 الولايات المتحدة الأمريكية

paradise1982 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة -
    • -
    • ---
    • أنثى
    • boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

September 24th, 2010, 09:29 PM

مرحبا
    بسافر يوم الاحد انشالله على واشنطن حابه اسئل ايش الاوراق اللي يعطونا هيا عشان نفتح ملف؟ ابغى اعبيه من هنا واطبعه يصير اسرع واسهل

ياريت تحطولي النماذج كلها للمبتعثه ؟ وهل كمان يطلبو صور للبنات ؟؟ يعني اجيب صور 4 في 6؟؟وحابه اسئل ايش الاوراق المطلوبه عشان محرمي انا محرمي برضو مبتعث مسبق يعني هو بيدرس من سنتين ومتواجد هناك بامريكا ايش احتاج من اوارق عشان اطلبها منه يرسلي هيا غير صور من بطاقه وفيزته وجوازه؟ يعني يحتاج يرسلي قبوله الجامعي؟ او i-94؟

الله يسعدكم لاتطنشوني والله يوفق كل واحد رد عليا يارب سواء بدعوة او بمساعده
  2. والله مقدر ظروفكـ ووقت سفرك القريب ,,,, اهل الخير كثير والاعضاء مارح يقصرو معكـ ,, بس للاسف ممكن وقتهم ضيق ,, حاولي تدخلي موقع الملحقية وواكيد رح تلقي جواب ,,,

ماعندي اجابة شافيه ولكن رح سبق وقريت موضوع مشابه ,, رح احاول ابحث وارد لك خبر باسرع وقـت ,, تحياتي لك
    7 "
  3. حياك اختي هدي امورك وان شاء الله تساهيل

بالنسبة للصور ماو مطلوب منك اي صور شخصيه
    مكتوب انو مطلوب صور لكن لما سألناهم قالو ان النماذج قديمه وماجددناها ومو مطلوب اي صور شخصيه...

والله اختي بالنسبة للمحرم ماادري وش المطلوب منه
    لكن احتياطا

خلي معك اخر شهادة حصلتي عليها.. صورة جوازك.. صورة التأشيرة.. صورة من الصفحه اللي عليها ختم الخروج من المملكه.. صورة من بطاقة الاحوال لزوجكـ.. امم وش بعد ياربيه
    صورة من الاي توينتي... صورة من النموذج اللي راح يلصقونه على جوازك لما توصلي لمطار واشنطن مع صورة الختم وراح يكون في الصفحه المقابلة لصفحة التأشيرة..
    صورة قرار الابتعاث طبعآ... وان شاء الله مانسيت شي
    ولاتنسين راح يعطونك نموذجين تعبينهم بالطيارة ولازم تكون كتابتك فيها بالحروف الكابيتال...
    واذا ماعرفتي اسالي المضيف وبيساعدونك ان شاء الله تعبين النماذج
    العنوان حطي عنوان زوجك او حطي عنوان الفندق او حطي اي عنوان
    امم لاتنسي اهم شي برامجك اللي في اللابتوب تكون اصلية وغير كذا العطور واي مواد سائله لاتدخلينها معك الطيارة حطيهم بشنطة العفش
    وانتبهي لمواعيد الرحلات لانو احيان يغيرون البوابات

والله يوفقك يارب ويوصلك سالمه غانمه
    اي استفسار اخر انا حاضر ان شاء الله
    تحياتي لك

تسامق
    تسوين دعاية لموضوعي خخخخخ
    يعطيك العافيه اختي تسامق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.