الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره اسم اسامه بامريكا وكيف الحجاب ساعدوني

محتاره اسم اسامه بامريكا وكيف الحجاب ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haappey
    بالنسبه للجامعات في فلوريدا مالقيت

أما كاليفورنيا في 2
    بس يعيب الولايه إنها غاليه
    الخيارات عندك واسعه في امريكا
    لاتقيدين نفسك بمنطقه محدده
    مشكور لانك رديت علي بشي مهم وانا عارفه انها غاليه لكن شسوي لازم ادرس بجامعه نسائية وتكون المدينه وسيعة صدر
    يعني كاليفورنيا كبيرة واحسها وسيعة صدر ومافيها ضيقة يعني ماابي دراسه وضغوط غربة والمدينه ماتساعد يعني ابي ارتاح في المدينه مثلا ابي اسواق احصل او ابي مطاعم احصل ابي ترفيه احصل اتمنى فهمتني والله يعين يارب تمم علي يارب
    لانه محتاره بالدراسه وحتى التخصص ماادري وش اختار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزهره
    وشفيه اسم اسامه ولا يغير اسمه ولا شي

والي مو عاجبه اسم رجلك يطق راسه بالجدار
    ههههههههههههههههههههههههههههه من جد ضحكت ومشكور على الرد
    لكن هل تتوقع امريكي او اذا اشتبهو بااسمه اقول لهم كذا والله انا اللي بطق راسي بالجدار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة مميزه
    خوفتوني يعني اسم اسامة صعبة والله كنت حاسه بحاول اخليه يغيره والله مو معقوله يصير فينا شي عشان اسمه
    ومشكورين على زيادتي بالمعلومت وانا بتحجب حجاب كامل لكن ماراح اغطي وجهي
    وكثير مرتاحه للجامعه هذي لاني سمعت انها معترف فيها للماجستير وموصى بها بن وزارة التعليم هل هذا صحيح

كنك يبو زيد ما غزيت ما راح تغطين وجهك اجل ايش الفايده
    7 "
  4. اختي الله يوفقكم وييسر امركم

تبي نصيحة لوجه الله ,, أبـــعدي مره وحده عن هادي البـــلد
    والله لايحوجك عليها من بـلد ادا انك خايفة من الاسم وهادا من حقك
    والبلد من صغيرها لي كبيرها محتاسين من هادا الاسم

ونصيحة اخوية : لاتروحي كندا الله منعم علينا بكل مــكان

ليه ماتفكري تروحي كندا ومراح تاخد وقت حتى لو اخدتي التاشيرة وخلصتي كل امورك غيري تقدري

روحي كندا ,, كندا بلد حلوة واحلى منها مافي والله ,, لافيها نفس الي صاير بي امريكا
    كندا اغلبها عرب والاسم هادا مو غريب ولاعليه خوف وجامعاتها قوية

او استرليا يعني عندك المجالات مفتوحة امامك ,, وانتي طالعة على حسابك يعني اي جامعة راح تقبلك باذن الله
    امريكا دولة مرتبطة بالسلام وفي كره

الله يوفقكم باذن الله وييسر امركم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الجبرين
    كنك يبو زيد ما غزيت ما راح تغطين وجهك اجل ايش الفايده [/CENTER]
    ايش الفايده من ناحيت ايش الله يجزاك خير انا قلت ماراح اغطي وجهي مو ماراح البس حجاب
    انا راح البس الحجاب كامل وعبايه كامله ومغطيه شعري وبدون طبعا اي مكياج مو شرط اذا بس وجهي طلع صرت مو متحجبه حتى الجبهة مغطيتها للاسف تفكير السعودي مايتغير طبعا مو كلهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.USA.Orlando
    اختي الله يوفقكم وييسر امركم

تبي نصيحة لوجه الله ,, أبـــعدي مره وحده عن هادي البـــلد
    والله لايحوجك عليها من بـلد ادا انك خايفة من الاسم وهادا من حقك
    والبلد من صغيرها لي كبيرها محتاسين من هادا الاسم

ونصيحة اخوية : لاتروحي كندا الله منعم علينا بكل مــكان

ليه ماتفكري تروحي كندا ومراح تاخد وقت حتى لو اخدتي التاشيرة وخلصتي كل امورك غيري تقدري

روحي كندا ,, كندا بلد حلوة واحلى منها مافي والله ,, لافيها نفس الي صاير بي امريكا
    كندا اغلبها عرب والاسم هادا مو غريب ولاعليه خوف وجامعاتها قوية

او استرليا يعني عندك المجالات مفتوحة امامك ,, وانتي طالعة على حسابك يعني اي جامعة راح تقبلك باذن الله
    امريكا دولة مرتبطة بالسلام وفي كره

الله يوفقكم باذن الله وييسر امركم
    صحيح كلامك ومشكور لكن زوجي رافض يقول امريكا او لا
    ومن ناحية اسمه يقول اذا اضطرينا بغيره يعني المستقبل اهم من الاسم
    وكان في بالي كاليفورنيا لكن حسيتها غاليه وانا بي ولايات اللي فيها جامعات نسائية ومحتاره وش احسن فيهم ولايه طبعا تكساس يقولون عنصريه
    ياليت تزودني بالمعلومات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة مميزه
    ايش الفايده من ناحيت ايش الله يجزاك خير انا قلت ماراح اغطي وجهي مو ماراح البس حجاب
    انا راح البس الحجاب كامل وعبايه كامله ومغطيه شعري وبدون طبعا اي مكياج مو شرط اذا بس وجهي طلع صرت مو متحجبه حتى الجبهة مغطيتها للاسف تفكير السعودي مايتغير طبعا مو كلهم
    والله اني ما قلت كلامي هذا الا لأنك بمقام الاخت ... ايش تفكير سعودي وما سعودي هذا دين مو لعبه ترا

اهم ما في الحجاب هو الوجه اذا طلع ما للحجاب فايده بعدين مين قال انك اذا ما حطيتي مكياج يعني خلاص زل المحظور لاياختي اهم شي تغطيه الوجه الدين واضح بعدين من قال ان الامريكان راح يذبحونك اذا غطيتي وجهك بالعكس انتي لك حريه كامله قوانين امريكا ما فيها شي يمنع الحجاب وتغطيه الوجه لو فرنسا يمكن اقول صح لك العذر

انا واحد من اصدقائي راح مع زوجته لامريكا وزوجته مغطيه وجهها لهم الحين فوق 9 اشهر ولا حصل لهم اي مضايقات بس للامانه زوجته ما تلبس عبايه تلبس الكااااب الي يلبسونه بمصر

واتمنى لك التوفيق ولزوجك والله يحفظ لكم دينكم ويستر عليكم
    7 "
  8. خيتي الله يكتبلك الي فيه الخير ياارب

وياريت تتفضلي على موضوعي بي قسم الولايات الشرقية
    موضوع اسمه بتنور اورلاندو بطلتكم ,, موضوع انا مسويه وفي معلومات عن مدينة اورلاندو بولاية فلوريدا
    ومراح تندمي على المدينة ادخلي اول صفحة وشوفي المعلومات وادخلي في نفس الموضوع ثالث صفحة
    حاط معلومات عن السكن ومعلومات عن مدينة ديزني لاند

بالتوفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H.USA.Orlando
    خيتي الله يكتبلك الي فيه الخير ياارب

وياريت تتفضلي على موضوعي بي قسم الولايات الشرقية
    موضوع اسمه بتنور اورلاندو بطلتكم ,, موضوع انا مسويه وفي معلومات عن مدينة اورلاندو بولاية فلوريدا
    ومراح تندمي على المدينة ادخلي اول صفحة وشوفي المعلومات وادخلي في نفس الموضوع ثالث صفحة
    حاط معلومات عن السكن ومعلومات عن مدينة ديزني لاند

بالتوفيق
    مشكور وماقصرت وانا اتمنى فلوريدا لكن اللي مخليني متردده انه لايوجد جامعات ومعاهد نسائية اما فلوريدا غنية عن التعريف كثير قرات عنها لكن برجع للموضوع مع زوجي وانشاءالله يقتنع
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.