الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى منكم نصيحة

ابغى منكم نصيحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nxxx
    nxxx

مبتعث مستجد Freshman Member

nxxx الولايات المتحدة الأمريكية

nxxx , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طـــــالبـــــــــــــــــــــــــة , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • طـــــالبـــــــــــــــــــــــــة
    • أنثى
    • الى الان, ؟؟؟
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

July 5th, 2007, 02:40 PM

السلام عليكم ...
    انا ان شاء الله ناويه اقدم على معهد بس
    والله احترت بين المعاهد والجامعات والولايات
    وتعبت وانا ادور وابحث ولكن للحين ما قررت
    و ارجو اللي يعرف معهد ممتاز ينصحني فيه
    وجزاكم الله كا خيرا..
  2. اختي بصراحة المعاهد كثيرة وأشهرها E L S وكابلن في شباب ماينصحو فيه

يعني شوفي معهد يكون تبع الجامعة والمعهد اللي خارج عن الجامعة يكون فية شويه متاعب

وانصحك بالولايات الوسطى امممم يعني انديانا بالتحديد لأنها ولايه المعيشة فيها رخيصة

والله أعلم

تقبلي مروري
    7 "
  3. يجب علبك بالأول ان تضعي في إعتبارك ان تعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية يعتمد على الطالب بنسبة 70 % .. والمعهد أو المركز له النسبة المتبقية

وعلى أية حال انا أرى ://

Center of English as Second Language ( CESL) in Southern Illinois University

State : Illinois City : Carbondale

الجامعة :// " www.siuc.edu "

والمعهد :// www.siuc.edu/~cesl

المعهد .. قوي جدا .. وفيه كررررررررررررررف على مستوى خصوصا في مهارة writing .. يتكون من 6 مستويات . ومستوى سابع خاص بالــ Graduate Students .. إذا والله يا غالية انتي مستعدة تتعبين في اللغة من Homewroks و Quizes و writing .. فــ CESL هو الافضل .. وعلى فكرة هو حاصل على المرتبة السابعة في تصنيف ESLGOLD على مستوى معاهد اللغة بالولايات المتحدة ..
    وبعد تقديم الطلب وتعبئة الــ APLICATION .. في ظرف اسبوع أو أقل والــ I- 20 عندك

والله أعــــــلـــــم @@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.