الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يشبااااااااااااااب الحقوا علي بنطرد من الكلية

يشبااااااااااااااب الحقوا علي بنطرد من الكلية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية الوجهة
    الوجهة

    مبتعث جديد New Member

    الوجهة السعودية

    الوجهة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة ttc
    • ttc
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • للل, للل
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

    September 25th, 2010, 02:21 PM

    سلام


    اليوم جاني بلغوني

    قلت الحل ....

    قال خطاب موجه لأدارة للنظر

    طبعا لغتي ركيكه لذا اتمنى مساعدتي بترجمته

    هذا الخطاب

    الى ادارة الكلية :

    بعد التحية انا احد طلاب الكلية للعام الدراسي السابق وقد قبلت في النصف الثاني من العام وقد قبلت الكلية طلاب من مدن عديدة تقريبا وتعلمون مايمر به الطلاب من خارج المدن وخاصة البعيدة من بحث عن مسكن وبعضها يكون بعيد و مصاريف شخصية ومن حيرة في وسائل المواصلات وتكاليفها وغيرها من صعوبات في الأشهر الاولى من تواجده وقد حملت الترم السابق ثلاث مواد على العلم اني من محبي الكلية ومن المعجبين بها وبطريقة تدريسها وبأهدافها النيرة بتأهيل مدربين قادرين على تحقيق طموحها وتطوير طرق تدريس فعاله وارغب في الكلية وتمنى اكون احدى خريجيها وحامل لأسمها لكن حملي للمواد صعب علي الأمر في بداية مسيرتي فيها
    لذا اتمنى مساعدتي في اكمال الدراسة فيها وسعي فيها وانا على علم براحبت الكلية ورغبتها بمساعدة الطلاب من جميع المدن بما تستطيع ان تفعل وبما تسمح بها امكانيتها و من محاولة تسخير جميع قدرتها في خدمتهم ومساعدتهم ليكون رموز لها لذا اتمنى منكم مساعدتي بأكمال دراستي فيها لأن حملي بلمواد الدراسية سيكون سبب في ان اطرد منها لذا اتمنى اعادة النظر ولكم جزيل الشكر


    احدى ابنأكم في الكلية


    اخوكم يطلب الفزعه
  2. تفظل أخوي علماً إن طلبك غريب و المثل يقول إذا امرت أن تطاع فطلب ما يستطاع طبعاً اقصد طلبك من الكلية

    To the administration of the college


    Dear Sir


    I am student in the college since academic year ago. I was accepted in the second semester of the academic year and the college has accepted more students from many cities. You know, International students in the first months having difficult living, difficult transportation, coping with the conditions, and other difficulties. Because that I was fell in three courses at the semester which hampered my study trip in the college. I respect the laws of the college and I am still very impressed with methods used in teaching and rehabilitation in the college, I have an ambition to be a graduate from the college. So I hope to help me to complete my studies in the college because the fell will makes me feel frustrated and that will help to expel me, And when I get to help will get on the drive to raise my qualifications .



    Thank you
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.