الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي ارسل اوراق مهمة الى امريكا-تكساس افيدوني

ابي ارسل اوراق مهمة الى امريكا-تكساس افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انس عسيري
    انس عسيري

مبتعث مستجد Freshman Member

انس عسيري الولايات المتحدة الأمريكية

انس عسيري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعة نورث تكساس
    • جامعة نورث تكساس
    • حاسب الي
    • ذكر
    • امريكا, ولاية تكساس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 01:16 PM

السلام عليكم اخواني اتمنا المساعده انا عندي اوراق مهمة لازم ارسلها في وقت سريع عن ابي معلومات عنها (فيدكس -DHL-اراميكس- البريد السعودي)كم تكلف كل وحده منها وكم الوقت الي تستغرقه للارسال ....
    وسلامتكم .....
  2. مرحبا اخوي بالنسبة لـ أراميكس امس كنت عندهم وقالي ترسل النصف كيلو بـ 285 ريال واصل الى اي ولاية امريكية

عاد انت شف كم شحنتك وعليك الحسبه وبالنسبه للوقت ما سألته لكن ما اتوقع تزيد عن اسبوع بحد اقصى واحتمال كبير يكون اقل

بانسبة للـ DHL وفيدكس ما عندي خبر عن سعرهم لكن اتوقع ولله العلم ان فيدكس هي ارخصهم لأن يوم رحت استلم جوازي من فيدكس دخل واحد ومعاه شنطه كبيره ومليااااااااااانه ما شاء الله وقلت لو وزنها 50 كيلو ضرب 570 ريال للكيلو حسب تسعيرة أراميكس راح تكلفه 28500 ريال يعني من المستحيييييييييل احد يرسل شحنه بالسعر هذا !!

فالأكيد ان فيدكس ارخصهم رح لمهم اسأل

اما البريد السعودي حسب ما سمعت انهم يرسلونها للأقرب مطار منك وانت تستلمها من المطار

اتمنى ان جوابي أفادك وان شاء الله يساعدونك اكثر اهل الخبره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.