الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احـترت !! من وين أشتري iPhone 4 ؟؟

احـترت !! من وين أشتري iPhone 4 ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تنصحوني أشتري iPhone من وين ؟؟

المصوتون
85. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أمـريكـا

33 38.82%
  • دول أوربا ( بريطانيا أو ايطاليا )

9 10.59%
  • فروع موبايلي

34 40.00%
  • محل آي زون ( وكلاء آبل )

9 10.59%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    اوكي ولايهمك وولايتي قريبة منكم مرره

والله ماقلت كذا إلا اني عارفة انك بتنصب على ولد عمك و تنصب علي بعد هههههههههه

وين الخروف والمهايط .. طلع خرطي !!

طيب لو اجيب لك زباين .. يقدر ولد عمك يشتري اكثر من جهاز ؟؟
    هههههههههههههههههههههههههه
    الله يسعد ذا الوجه تجين بالسلامه إن شاء الله
    نسيت أقولك ياااااويلك ويلاه ياااااويلك ويلاه ياااااويلك ويلاه ياااااويلك ويلاه
    ؟؟؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟من البرد كثري معك ملابس البرد أشتري من عندكم ملابس ترى هنا الملابس الشتويه غاليه موووووووووووووت
    قيمة جاكيت من هنا تشرين عشره من عندك شوفيني حذرتك
    س/ تقدرين تجيبين لي معك بهارات طبخ ياويلي عليها مغير ناكل الكبسه حافه هههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R_O_Y_A_L
    مساء الخير

انا شريته من امريكا بكونتراكت مع تي ان تي حلو الجهاز مره وكل الخدمات موجوده

الشباب اللي يقول مايشتغل بالعسوديه ما ادري وش يبي فيه بالعسوديه اذا كانت اكثر اجازه ياخذها الطالب من ثلاث اسابيع الى شهر

اذا توفرلك من امركيا اشريه مثل ماقالت امك ولا راح تحتاجينه في السعوديه

ومتى مابغيتي تفكين العقد مع الشركه ادفعليهم الفرق وتاخذينه بدون عقد

علما انه مايسمح لاحد بالحصول على كونتراكت مع الشركه الا بوجود سوشل سكورتي

يعني كذا والا كذا ماراح تاخذين عقد معهم
    على فكرة تقدر تآخذ اي جهاز من ATT بكونتراكت وبدون سوشل وبدون سكيورتي ديبوست !!
    شوية اسلوب مع نشبه وقول انا طالب اجنبي معي ضمان مالي وكردت كارد وراح اقعد في امريكا 3 سنوات قدام اقل شي واهم شي قول ((اعرف ناس اشتروا اجهزة بدون الديبوست ال 500 ))وتمشي امورك بس جرب اكثر من فرع..
    نفعت معي في الفرع الثاني ومع خويي .. وفيه واحد حاول يسويها قالوا له خذ اي جهاز غير الاي فون بدون الديبوست ال500 اما الاي فون لازم تدفع .. جرب اكثر من فرع وانشب لهم ووضّح لهم انك زعلان على الظلم والنظام الغبي.
    7 "
  3. قيمة جاكيت من هنا تشرين عشره من عندك شوفيني حذرتك

غلطان يابعدي هههه بالعكس .. هنا الجاكيتات ارخص واضف على ذلك ان الموديلات خياليه .. يعني فعلا تحس انك لابس جاكيت كشخه ههه وآسآلني كـ شخص كل يومين إلى ثلاث ايام اطلع اسوي شوبنق

شوية اسلوب مع نشبه وقول انا طالب اجنبي معي ضمان مالي وكردت كارد وراح اقعد في امريكا 3 سنوات قدام

نعم هاذا الكلآم السليم .. وفعـلآ قريبي سواها فـ آلـبلآك بيري .. اهم شئ جيب الضمان المالي تبع الجامعه وراح يزبطون وضعك

والزبده تكون دراهمك كـآآآآش فيدك عشان يعرفو انك جآد

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY

غلطان يابعدي هههه بالعكس .. هنا الجاكيتات ارخص واضف على ذلك ان الموديلات خياليه .. يعني فعلا تحس انك لابس جاكيت كشخه ههه وآسآلني كـ شخص كل يومين إلى ثلاث ايام اطلع اسوي شوبنق

شوية اسلوب مع نشبه وقول انا طالب اجنبي معي ضمان مالي وكردت كارد وراح اقعد في امريكا 3 سنوات قدام

نعم هاذا الكلآم السليم .. وفعـلآ قريبي سواها فـ آلـبلآك بيري .. اهم شئ جيب الضمان المالي تبع الجامعه وراح يزبطون وضعك

????????????????????????
    ???????????????
    ??????
    ???
    ??
    ?
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHEED ALNASER
    هههههههههههههههههههههههههه
    الله يسعد ذا الوجه تجين بالسلامه إن شاء الله
    نسيت أقولك ياااااويلك ويلاه ياااااويلك ويلاه ياااااويلك ويلاه ياااااويلك ويلاه
    ؟؟؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟
    ؟من البرد كثري معك ملابس البرد أشتري من عندكم ملابس ترى هنا الملابس الشتويه غاليه موووووووووووووت
    س/ تقدرين تجيبين لي معك بهارات طبخ ياويلي عليها مغير ناكل الكبسه حافه هههههههههههههه
    ان شاء الله ولا يهمك حاسبه حساب البرد وشاريه ملابس شتويه باقي بس احشرها بأكياس الضغط عشان ماتاخذ حجم كبير بالشنطة

ابشر اجيب لك البهارات اللي تبيها .. بس حدد لي بالضبط اسمائها والكمية المطلوبة !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكنق707
    على فكرة تقدر تآخذ اي جهاز من ATT بكونتراكت وبدون سوشل وبدون سكيورتي ديبوست !!
    شوية اسلوب مع نشبه وقول انا طالب اجنبي معي ضمان مالي وكردت كارد وراح اقعد في امريكا 3 سنوات قدام اقل شي واهم شي قول ((اعرف ناس اشتروا اجهزة بدون الديبوست ال 500 ))وتمشي امورك بس جرب اكثر من فرع..
    نفعت معي في الفرع الثاني ومع خويي .. وفيه واحد حاول يسويها قالوا له خذ اي جهاز غير الاي فون بدون الديبوست ال500 اما الاي فون لازم تدفع .. جرب اكثر من فرع وانشب لهم ووضّح لهم انك زعلان على الظلم والنظام الغبي.
    الله يبشرك بالخير .. بقول لبابا ينشب لهم ويحاول معهم

اللي فهمته انه فيه عقد بس الضمان الـ 500 ممكن تتكنسل صح ؟؟

يعطيك العافية ومشكور على مشاركتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY

اظن انت بتكساس و فهيد بشيكاغو << وطبعا شيكاغو اسعارهم نار

اهم شي الدراهم كاااش وش يبون بعد !!
    7 "
10 من 19 صفحة 10 من 19 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.