الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احـترت !! من وين أشتري iPhone 4 ؟؟

احـترت !! من وين أشتري iPhone 4 ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تنصحوني أشتري iPhone من وين ؟؟

المصوتون
85. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أمـريكـا

33 38.82%
  • دول أوربا ( بريطانيا أو ايطاليا )

9 10.59%
  • فروع موبايلي

34 40.00%
  • محل آي زون ( وكلاء آبل )

9 10.59%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    وين تشترين من جرير بـ 4500 وهو بـ2700 بكل مكان بالعالم .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    اصبري ما طارت الدنيا ههههه .
    فعلا معك حق قريت هالشي , نصبر ونشوف

هههههههههه لا لا جرير نزلت الأسعار صارت قريبة من موبايلي

16 جيجا بـ 2930

32 جيجا بـ 3400

وهذا المصدر

http://www.jarirbookstore.com/html/jarir_smartphones-iphone.asp

ان شاء الله مااضطر أشتري منهم

مافي زي موبايلي
    7 "
  2. ايه اذا صار الفرق 230 اجل بكرا مشتريه ان شالله . بلا ذل موبايلي حتى اليوم مريتهم قالوا لي بعد اسبوع خلص ..!!؟؟ يستهبلون والله
    بعد عندي بطاقه خصم % 15 ان شالله يخصمون لي , مادري وش سر بطقاتهم كلما شريت منهم شيء قال هالسلعه ماتشمل الخصم ؟! مادري ليش معطيني البطاقه . هاليومين عاد احس نفسي كأني متقاعد وفاضي بروح اتهاوش معهم .

يعطيك العافيه نهى على المعلوممه المؤكدة بالمصدر فكيتنا من دق لا تدق ووص احد يجيب لك من بريطانيا ولا انذل واصبر لموبايلي << مادري ليش ماسكه معي غلط بقووه اشتري اي فون مع انو عمري ماهتميت للأجهزة كذا .
    7 "
  3. ههههههههههههههههه ماشاء الله عليك متحمس

اصبر ترا ضمان جرير أي كلام ولا يصلحون الجهاز لو خرب ولا يعطونك بدل

وأجهزة جرير جايبينها من هونج كونج

خذ لفه بالمنتديات وشوف الناس وش تقول عن اجهزة جرير .. عشان لا تتوهق

موبايلي ضمانهم أبل و لو طلع بالجهاز عطل ترجعه وتاخذ جديد

وحتى جرير خلصت الدفعة اللي عندهم بيقولون لك استنى كم يوم
    7 "
  4. اللي يقهر أن موبايلي المفروض تعطي للكل البيبر اللي وزعته شركة آبل على كل اللي اشتروا الآي فون 4

لأنه لو تمسك الآي فون بيدك تروح إشارة الجي بي اس والبلوثوت والواي فاي بسبب الضغط على الهوائي

وهو المعدن اللي يحيط بالشاشة وخاصة المكان اللي بزاوية الآي فون يسار من تحت

والبيبر اللي توزعه جرير مع الجهاز مو أصلي ومن آبل لا شكلهم جايبينه من الصين

يوم رحت محل آي زون شفت البيبر هذا يبيعونه بـ 250 ههههههه نصااابين حسبي الله عليهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨
    الحمد لله انك استفدت من الموضوع

تقصد خدمة الفيس تايم ؟ ان شاء الله تشتغل

أما خدمات شركة الاتصال مااعرف عنها

موبايلي مدة الضمان للباقة المسبقة الدفع 6 شهور ، وبما إني رايح أمريكا إن شاء الله وجالس فيها أقل شي 3 سنوات بشتريه من هناك بــ 300 دولار مع 500 دولار تأمين ترجع لي بعد سنة ، وبكذا أضمن أن جميع الخدمات شغاله معي في أمريكا وضمان الجهاز مستمر معي ، وبعد ماأرجع للسعودية إن شاء الله قد نزل I Phone7 .*

معلومة بسيطة : خدمة الفيس تايم شغالة في السعودية ، ولد عمي مشتريه من بريطانيا وشغاله معه زي الحلاوة هنا.

تحياتي ...............
    7 "
  6. بعد ما يعطون البيبر ؟1 الظاهر انهم يعطونك اياه كذا سك جهاز بس من غير كرتون ولا شاحن ولا شيء من زود الذل .

فيه واحد من الزملاء بيجي من بريطانيا بعد اسبوع بوصيه بلا موبايلي بلا ضمان بلا ذل , الله واكبر عاد يالضمان اللي ما عمرنا استفدنا منه , وكله سنه وبعد سنه مايعرفونك . لو اشري الجهاز ( الكاتل ) كان تذكرونه كان عاش معي سنه .

اللي يبي يحول لي فلوسه <<< بينهبكم الأخ ترى .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    موبايلي مدة الضمان للباقة المسبقة الدفع 6 شهور ، وبما إني رايح أمريكا إن شاء الله وجالس فيها أقل شي 3 سنوات بشتريه من هناك بــ 300 دولار مع 500 دولار تأمين ترجع لي بعد سنة ، وبكذا أضمن أن جميع الخدمات شغاله معي في أمريكا وضمان الجهاز مستمر معي ، وبعد ماأرجع للسعودية إن شاء الله قد نزل I Phone7 .*

معلومة بسيطة : خدمة الفيس تايم شغالة في السعودية ، ولد عمي مشتريه من بريطانيا وشغاله معه زي الحلاوة هنا.

تحياتي ...............

يعني مدة الضمان بالباقة ؟؟ طيب باخذ خط مفوتر مو أحسن ؟؟

طيب بأمريكا مقفل الجهاز لشركة at&t

ماما تقول لي خذيه من امريكا حتى لو مقفل يعني هو بيعيش معك الجهاز اكثر من 3 سنين !!

واذا جيت راجعه للسعودية أمر على كندا آخذ آخر جهاز ومفتوح !! << وش رايك بالفكرة ؟؟

ايه خدمة الفيس تايم تشتغل بس مو على تحديث 4.01

تشتغل على تحديث 4.02

يعطيك العافية ومشكور على اهتمامك بالموضوع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـتـواضـع بـ غ ـرور
    بعد ما يعطون البيبر ؟1 الظاهر انهم يعطونك اياه كذا سك جهاز بس من غير كرتون ولا شاحن ولا شيء من زود الذل .

فيه واحد من الزملاء بيجي من بريطانيا بعد اسبوع بوصيه بلا موبايلي بلا ضمان بلا ذل , الله واكبر عاد يالضمان اللي ما عمرنا استفدنا منه , وكله سنه وبعد سنه مايعرفونك . لو اشري الجهاز ( الكاتل ) كان تذكرونه كان عاش معي سنه .

اللي يبي يحول لي فلوسه <<< بينهبكم الأخ ترى .

مو بس مايعطون البيبر .. بعد مايرجعون لك الباقي (ريال) هههههههههه مع كل العملاء كذا

هو صح ريال ومايسوى بس اذا من كل العملاء كم صار المبلغ !!

طيب صديقك يقدر يشتري أكثر من جهاز ؟

كيف الأسعار ؟؟ يعني نوصيك وماتنصب علينا

بس انا مسافرة لأمريكا ان شاء الله بعد 17 يوم
    7 "
7 من 19 صفحة 7 من 19 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.