الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احـترت !! من وين أشتري iPhone 4 ؟؟

احـترت !! من وين أشتري iPhone 4 ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: تنصحوني أشتري iPhone من وين ؟؟

المصوتون
85. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أمـريكـا

33 38.82%
  • دول أوربا ( بريطانيا أو ايطاليا )

9 10.59%
  • فروع موبايلي

34 40.00%
  • محل آي زون ( وكلاء آبل )

9 10.59%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨

يعني مدة الضمان بالباقة ؟؟ طيب باخذ خط مفوتر مو أحسن ؟؟

الضمان يختلف حسب الباقة ، المفوتر سنة ، والمسبق الدفع ستو شهور .

طيب بأمريكا مقفل الجهاز لشركة at&t

شركة AT&T حلوة تفرق عن الشركات الثانية إنه أغلى حبتين بدل الإشتراك مو ب70 دولار الشهر يكون 100 دولار مع النت .

ماما تقول لي خذيه من امريكا حتى لو مقفل يعني هو بيعيش معك الجهاز اكثر من 3 سنين !!

واذا جيت راجعه للسعودية أمر على كندا آخذ آخر جهاز ومفتوح !! << وش رايك بالفكرة ؟؟

من وجهة نظري إشتري من أمريكا إذا مطوله هناك ، وبعدين لكل حادث حديث ، يمكن ينزل عندنا في السعودية ويصير له ضمان من أبل تبع أحد شركات الإتصالات .

ايه خدمة الفيس تايم تشتغل بس مو على تحديث 4.01

تشتغل على تحديث 4.02

والله مدري على أي تحديث ، لكن شغالة بشكل ممتاز جدا .

يعطيك العافية ومشكور على اهتمامك بالموضوع
    تحياتي .........
    7 "
  2. أول شي تحياتي لكاتبة الموضوع تحيه خااااااااااااااااااااصة لأني من سافرت لأمريكا مادخلت على أحلى غرفه عشت فيها أحلى أيامي منتدى مبتعث
    ثاني شئ الله يحفظ ذا الوجه بخصوص موضوعك الحلو راح أهديك معلومه حلوه لأن لك على دين ما راح أرجعه طول حياتي
    عارفك ألحين تسألين نفسك تقولين من هاللي مطفي النور ونازل في شكر ومدح مدري تعرفيني أولا بس أنا عندي لوحة شرف في منتدى مبتعث
    أدخلي على هالموضوع وراح تلقين إسمك في لوحة الشرف حقتي بعدها راح تعرفين أنا من
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread203185.html
    المعلومه اللي بهديك إياها دامك جايه على أمريكا على خير إن شاء الله فأسمعي ترا عشاكم عندنا والله ماتقولين كلمه قولي تم تم تم تم
    أجل تراني بجهز الخروف وبعزم الربع والجيران كلهم النيبرهود كلهم (إن قد حنا نفعل وأنتم تستاهلون) ههههههههه أوووووووووووه نسيت سامحيني إثرني يوم جيت هنا خليت الهياط والكلام حق الديره هذا خليته في المطار وباخذه لامني رجعت إن شاء الله
    أجل بلاش من العزيمه هذي بعطيك بدالها المعلومه الحلوه
    فتحي إذنك وأسمعي مني
    أنتي إن شاء الله بتجين معك محرم OK خلي محرمك أو أنتي معليش يوم قلت محرمك أحسب إني رايح على STC ياخذ أو خذي واحد من AT&T إسمعيني خطوه خطوه بيطلع عليه حوالي 700 دولار
    500 ديبزت والباقي رسوم الباقه ومن هنا وهنا
    الخطوه اللي بعدها بما انه أخذ ألحين وصار عنده ديبزت خلاص يقدر ياخذ واحد ثاني وثالث وبدون ديبزت معي يطلع عليه الثاني حوالي 200 دولا مع الباقه
    تتوقعين هذي المعلومه وبتقولين ماعنك سالفه لا المعلومه الحلوه جايه
    تنتظرين لين يوم 22 نوفمبر اللي هو عيد الثانكس قيفن عيد الشكر
    تاخذين الآيفون فور من AT&T بخمسه وأربعين دولار نعم 45$ منتي مصدقه بكيفك
    أنا أخذته عن طريق ولد عمي بميتين دولار بس بالثانكس قيفن باخذ واحد وأسوي له جل بريك وأرسله للديره

تحياتي تحياتي نوها وأنا تحت أمرك في أي معلومه من هنا حول هذا الموضوع وغيره

آه نسيت أقولك تم ألحاقي بالبعثه بعد أسبوعين من دخولي أمريكا قولي ما شاء الله
    7 "
  3. حوسه مابعدها حوسه
    طيب في
    يوم 22 نوفمبر اللي هو عيد الثانكس قيفن عيد الشكر
    اي احد يقدر ياخذ الجهاز بي 45 دولار ولا لازم اكون عندهم عميل سايق بمعنى اني مشتري جاهز من اول

45 دولار بعقد اكيد

لو كسرت الحمايه يشتغل معاي زي الألف ( أ)
    اخاف في يوم من الايام اسوي تحديث للجهاز وينقفل عليا الجهاز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so sweet
    حوسه مابعدها حوسه
    طيب في
    يوم 22 نوفمبر اللي هو عيد الثانكس قيفن عيد الشكر
    اي احد يقدر ياخذ الجهاز بي 45 دولار ولا لازم اكون عندهم عميل سايق بمعنى اني مشتري جاهز من اول

45 دولار بعقد اكيد

لو كسرت الحمايه يشتغل معاي زي الألف ( أ)
    اخاف في يوم من الايام اسوي تحديث للجهاز وينقفل عليا الجهاز
    من ناحية عميل جديد أو قديم مافيها مشكله بس المعلومه اللي راح أتأكد لكم منها إن شاء الله قل فيها ديبزت أولا
    أما من ناحية الجلبريك كل الناس سوو الشئ هذا ولا صار لهم شئ بس الآيفون فور مابعد نزل الجلبريك حقه حسب علمي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FHEED ALNASER
    أول شي تحياتي لكاتبة الموضوع تحيه خااااااااااااااااااااصة لأني من سافرت لأمريكا مادخلت على أحلى غرفه عشت فيها أحلى أيامي منتدى مبتعث
    ثاني شئ الله يحفظ ذا الوجه بخصوص موضوعك الحلو راح أهديك معلومه حلوه لأن لك على دين ما راح أرجعه طول حياتي
    عارفك ألحين تسألين نفسك تقولين من هاللي مطفي النور ونازل في شكر ومدح مدري تعرفيني أولا بس أنا عندي لوحة شرف في منتدى مبتعث
    أدخلي على هالموضوع وراح تلقين إسمك في لوحة الشرف حقتي بعدها راح تعرفين أنا من
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread203185.html
    المعلومه اللي بهديك إياها دامك جايه على أمريكا على خير إن شاء الله فأسمعي ترا عشاكم عندنا والله ماتقولين كلمه قولي تم تم تم تم
    أجل تراني بجهز الخروف وبعزم الربع والجيران كلهم النيبرهود كلهم (إن قد حنا نفعل وأنتم تستاهلون) ههههههههه أوووووووووووه نسيت سامحيني إثرني يوم جيت هنا خليت الهياط والكلام حق الديره هذا خليته في المطار وباخذه لامني رجعت إن شاء الله
    أجل بلاش من العزيمه هذي بعطيك بدالها المعلومه الحلوه
    فتحي إذنك وأسمعي مني
    أنتي إن شاء الله بتجين معك محرم OK خلي محرمك أو أنتي معليش يوم قلت محرمك أحسب إني رايح على STC ياخذ أو خذي واحد من AT&T إسمعيني خطوه خطوه بيطلع عليه حوالي 700 دولار
    500 ديبزت والباقي رسوم الباقه ومن هنا وهنا
    الخطوه اللي بعدها بما انه أخذ ألحين وصار عنده ديبزت خلاص يقدر ياخذ واحد ثاني وثالث وبدون ديبزت معي يطلع عليه الثاني حوالي 200 دولا مع الباقه
    تتوقعين هذي المعلومه وبتقولين ماعنك سالفه لا المعلومه الحلوه جايه
    تنتظرين لين يوم 22 نوفمبر اللي هو عيد الثانكس قيفن عيد الشكر
    تاخذين الآيفون فور من AT&T بخمسه وأربعين دولار نعم 45$ منتي مصدقه بكيفك
    أنا أخذته عن طريق ولد عمي بميتين دولار بس بالثانكس قيفن باخذ واحد وأسوي له جل بريك وأرسله للديره

تحياتي تحياتي نوها وأنا تحت أمرك في أي معلومه من هنا حول هذا الموضوع وغيره

آه نسيت أقولك تم ألحاقي بالبعثه بعد أسبوعين من دخولي أمريكا قولي ما شاء الله
    ياهلا فيك .. نورت الموضوع وألف مبرووك على الالحاق تستاهل كل خير

مانسيت المنتدى ولا احنا نسيناك

مرره حلو العرض بس عندي مشكلة .. شركة at&t مابلعتها ابدا ولا ارتحت لهم

عقد وكسر حماية ولازم مااقفل الجهاز وحووسه مالها أول ولا آخر

حتى اذا وصلت امريكا ان شاء الله بطلع خط مع شركة تي موبيل < عاجبتني هاذي الشركة

يالله على يدك حل لي هالأزمة (حطيت براسي آي فون وابيه مفتوح لو من مدغشقر) < مدري وين مكانها

طيب اذا مابعد نزل جيل بريك لآي فون 4 .. وش اسوي ؟؟

يعني تنصحني أشتريه بيوم 22 نوفمبر ؟؟

ماتقصر بيّض الله وجهك
    7 "

6. جات الحزينة تفرح مالقت لهاش مطرح

رحت فرع موبايلي النسائي اليوم الصباح

وقالت لي : مافيش آي فون بتجينا دفعة جديدة بعد كم يوم أو يمكن الاسبوع الجاي

سجلت رقمي عندها وان شاء الله اذا وصلهم آي فون بيدقون علي وعساني ألحق عليه

سألتها وش الأفضل !! شحن وإلا فاتورة

قالت الفاتورة تستقبلي مكالماتك مجانا وانتي بأمريكا على شبكة تي موبيل < عز الطلب

بس الشحن مافيها هاذي الخدمة ..

بصراحة الآي فون من موبايلي ميزته انه مفتوح وبس .. هذا اللي يهمني

ولأني ابي أكون من عملاء شركة تي موبيل بأمريكا
    7 "
8 من 19 صفحة 8 من 19 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.