الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترجمولي ياطلاب امريكا من فضلكم ( لمحترفين اللغة )

ترجمولي ياطلاب امريكا من فضلكم ( لمحترفين اللغة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr-lolo
    dr-lolo

مبتعث مميز Characteristical Member

dr-lolo الولايات المتحدة الأمريكية

dr-lolo , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة أعمال / تسويق , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • إدارة أعمال / تسويق
    • أنثى
    • جدة, المملكة العربية السعودية
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 27th, 2010, 04:04 PM

بدي ارسل الشهادة واكتب دا الكلام وخايفة مااترجمه انا كويس

هذه الشهادة البنكية باسم والد زوجي محمد عبدالله وهو المتكفل بدراستنا بإمريكا, وأود تذكيرك بأننا نرغب الآي توني الخاص باللغة الانجليزية فقط , انتظر نسخة من الاي توني في اقرب وقت ممكن لاجراء المقابلة في السفارة ,,, في حال وجود اي طلبات ارجو موافاتي

وجزاااااااكم الله كل خيرررررررررررر
  2. هذي ترجمتي المتواضعة
    ولو فيها اي خطا البركة في الاخوان او الاخوات يعدلون الاخطاء
    This bank certificate the name of my Husband father Mohammed Abdullah, he is sponsorship our study in America, I remind you that we want i20 in English only, i am waiting for a copy from i20 as soon for a personal interview at the embassy if there is any requests Please let me know
    7 "
  3. اعتقد انه هذه الترجمه المناسبة بالنسبه الي

هذه الشهادة البنكية باسم والد زوجي محمد عبدالله وهو المتكفل بدراستنا بإمريكا, وأود تذكيرك بأننا نرغب الآي توني الخاص باللغة الانجليزية فقط , انتظر نسخة من الاي توني في اقرب وقت ممكن لاجراء المقابلة في السفارة ,,, في حال وجود اي طلبات ارجو موافاتي

This bank certificate for my husband's father who takes care about our study in U.S.A , and I want to remind you that I want the i20 in English only ,I will be waiting the i20 copy as soon to make the interview in the embassy ,, and if there are any requests pls. let me know.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد النفيسة
    سؤال

الي اعرفه انه الأي توني يجي بالانجليزي فقط

فا ليش كاتبه هالجمله

الا اذا كان يجي بالعربي فهذه معلومه جديده علي

الله يوفقك

لا مافهمتيني , انا عندي قبول لغة انجليزية وقبول ماستر انا ابغى اي توني خاص باللغة فقط من دون الماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.