الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقييم معاهد اللغه في امريكا

تقييم معاهد اللغه في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ArroGanT
    كيف ماتنصح فيه وانت كاتب انه من افضل معاهد اللغه بامريكا بلا منازع !!!!!!
    كلامك متناقض

يـا ابـن الـحـلال , مـا انـصح فـيه مـو لـمـستواهـ , بـل لأجل عـدد الـسـعوديين , المعهد والجامعة والمدينة تــأنّ مـن كـثـرتـهـم . . وهـذا سـبب جدااا كافي يخلي الطالب يـشوف لـه مـعـهـد , ومحدثك عاني الأمرين بسبة هالموضوع , غير كذا ينصح عادة بالدراسة في مدن كبيرة لفترة اللغة لأجل يكون فيه اختلاط أكثر بالأمريكين , المدن الصغيرة او اللي يسمونها college-city تكون اغلبها طلاب وحفلات في الويك اند وما في عوائل تسكن معها و و و و , وإلا المعهد من ناحية تدريس ومناهج ما عليه خلااف ابدا , وهو رقم 7 في أمـريكا , ,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغلا2006
    معلومه عن معهد جامعه بتسبرغ University of pittsburge
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?p=734017

المـعـلومات المذكورة في هذا الرابط عن معهد ELI . غـير صـحـيـحـة , , المـعـهـد مـتـمـيز على كـافـة الأصـعـدة ومـشهووور جدااا , وعـدم اجـتـياز السعوديين له, لايعني ضـعف المـعـهـد ولكن فـشل الطلاب , , ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoOoSoOo
    مع احترامي لرايك اخي الكريم ....ممدوح بس كمان مو معقولة 3أو 4 من 60 طالب اجتازو التوفل هذا معناه المشكلة من المعهد لانه مو معقولة 56 طالب كلهم فاشلين

يا أخـتـي , مـعـاهـد أمـريكا - في العـموم - لا تـدرس اسـتـراتيجيات الـ TOEFL لـطلابـهـا , ويمكن يـعـطون كـورس إلين كورسين في الأسـبوع في TOEFL ,, الـ TOEFL مـجـهـود شـخـصي بـحـت , عـدم اجـتـياز TOEFL يـعـني وجود في الـطالب , المعهد في جل الأحيان - إن لم يكن كلها - بـريء تـماما من أي قـصور , مـعـهد CESL - مـعـهدي - مـن خـيرة مـعـاهـد اللغة وله خـبرة في مجال تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ESL لمدة تتجاوز 40 سـنـة , وطاقمه لا يعلى عليه أبدا , ومع ذلك عندما يأتي امتحان TOEFL كل شـهـر , لا يتجاوزهـ إلى 10 إلى 15 طالب , و95 % أسـيوين .!.! المـعـهد يـعطيك اساسيات اللغة والخطوط العـريضة ويترك للطالب الحرية الكاملة في تطوير نفسه , اللغة الانجليزية SELF-STUDY بـلا أدنى شـك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريماسارة
    اللة يستر انا بروح ليوتا وكثار سبوها لانها جدآ باردة وكئيبة وعلى قولتهم مطاوعة امريكا وزاد الطين بلة معهدها ELI
    الله يـصـلحـك بـس. تـاركـة أمـريكـا كلـها ورايـحـة Utah ؟ ؟
    7 "
  5. الموضوع جيد بس للاسف جاني اكتئاب لما قريت عن المعاهد هههههههههه استنتجت انو المعاهد اغلبها مهي تمام والقليل جيدة وغير كدا ما تحضرك تمام بالتوفل !!!!! من جد اش ابغى من الغه وانا ليا 4 سنين ادرس انجليزي !!!!!!!! بس ضياع وقت ؟؟؟ احس بريطانيا افضل دراسيا بس للاسف ظروفي ما تسمح اروح هناك يارب الوزارة تجيب قبولات بمعاههد جيدة ويارب تكوووون تمام و نررتاح اولا نفسيا يارب يسرها علينا ووفقنا لما تحب وترضى تحياتي
    7 "
5 من 16 صفحة 5 من 16 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.