الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو التوضيح بقدم ع الفيزا بعد ثلاثه اسابيع هلمو الي يا قوم

ارجو التوضيح بقدم ع الفيزا بعد ثلاثه اسابيع هلمو الي يا قوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خربشه
    خربشه

مبتعث مجتهد Senior Member

خربشه السعودية

خربشه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اداره , بجامعة ما اعرفها
    • ما اعرفها
    • اداره
    • ذكر
    • سيدني, لسه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 10:25 AM

السلام عليكم يالربع والشبيبه.,, انا يا حبايبي قدمتع فيزا كنديه وانرفضت فقلت خلينا نشطحها امريكا, والله يكتب الي به الخير,
    الحين انا يا طويلين الاعمار تخرجت من الثانوي عام 1428 زين ودرست فالجامعه لمده سنتين يعني لعام 1430 ولاني طالب مش مجتهد تم طردي وفصلي اكاديمي نظرا لكثر الغياب ,, المهم مالك ومال طوالها يوم فصلتني الجامعه رحت كليه صحيه ولي الحين سنه فيها يعني من 1430 الى1431 ,, وانا يا اخواني يوم قدمت ع الفيزا الكنديه (الشريره) ما قلت لهم اني درست فالجامعه سنتين لا قلت لهم اشتغلت في مؤسسسه عقاريه لمده سنتين وجبت لهم ورقه اثبات مختمه وموقعه اني كنت اشتغل فيها , لاني مافي حالي اروح للجامعه واتمرمط وكذا وما ادري يعطوني اثبات اني درست عندهم ولا لا,, قلت اختصرها واحط المؤسسه ,,, المهم الحين لا قدمت ع الفيزا الامريكيه (الحبيبه) اكتب نفس الي كتبته فالكنديه ولا اقلهم كنت فالجامعه وانطردت؟

لان السفاره الكنديه سبب رفضهم اني كنت منقطع لفتره طويله عن الدراسه,, مع العلم يا شباب اني عندي شهاده هالسنه من الكليه الصحيه نتايج ,, المهم الله يعطيكم العافيه يا اخواني نورولي الله ينورللكم ,, وضوحولي الله يسسر دربكم ,

واحد رايق كذا يقرا الموضوع , ويلخص الي يشوفه زين الله يرضى عليكم,,
  2. لو انا منك اقول كنت ادرس في المكان الفلاني واوقفت الدراسه لظروف خاصه وبس

اذا سألوك وش الظروف لصقها بأهلك ان عندك ظروف عائلية او اي شيء وان الجامعه اوقفتك وخلاص كل ما كنت صادق كل ما تسهلت تأشيرتك انا هذي وجهة نظري وانت حر

لكن انتظر باقي الأخوان والأخوات يمكن لهم رأي آخر

وبالتوفيق يارب
    7 "
  3. اشكرك اخوي نواف وهو انا خوفي من شو اني اقلهم ايه كنت فالجامعه ثم يقولون ها رح وجيب شي يثبت وجيب نتائج او شي زي كذا وهذا الي ما ابيه ,,

مشكوره يا وخيتي لولوه انا لو ادري اني اقلهم كنت ادرس ويعدوها كان ما سويت فلم الموؤسسه,,

اتمنى من الاخوان يفيدوني فيه اي شي فالموؤؤسسه ولا احتمال تمشي وتظبط باذن الله,؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.