الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضائع كل الطرق مسدوده

مساعدة ضائع كل الطرق مسدوده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب اخواني اللي تخرج من الثانوية قبل خمس سنوات تقريبا

هل ممكن يحصل قبول بكالوريوس علما ان معدله ٨٢ ٪

واحد من زملائي حالته نفس حالتك اخوي عبدالكريم

وحاب اسئل هل سهل القبول او صعبه ؟؟

اسئل الله ان يوفقك وييسر امورك يارب

: )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yasserooh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

بسم الله والصلاة على رسول الله ...

أخوي عبدالكريم ...

عنوان موضوعك صادق فيه كل حاجة مسدوده اذا ما كنت مستعين (بالله) ...

يالغالي أمورك سهالات ان شاء الله اذا عندك طموح واراده صدقني بتحقق مرادك ان شاء الله ...

قبل كل حاجة عليك بكثرة الإستغار والصلاة آخر الليل والله الذي لا إله الا هو ان أمورك بتصير زي شربة المويه بس صف نيتك مع (الله) ...

اما بالنسبة للمكاتب إسألني انا تعاملك سنة كاملة معاهم وخسرت 13 ألف تقريبا ...

بس المكتب الوحيد اللي حسيت إنه هو اللي يفيدك بعد تساهيل رب العالمين ...

مكتب في الرياض سوداني أسمه عباس هذا رقمة 0548922083

ياخذ عليك 1200 ريال فقط اذا وصل لك القبول ان شاء الله ...

ويقدر يجيب لك ضمان مالي اذا ما عندك عشان التقديم على الجامعات أو المعاهد 200 أو 300 ريال ...

واذا أنت شخصياً ما أرتحت له بتكون أستفدت منه بس أحسن لك تروح له في المكتب عشان تاخذ وتعطي معه ...

عسى الله يفتحها في وجهك ويفرج همك وويسر امورك عاجل غير آجل يارب العالمين ...

أتمنى أكون أفدتك ... ما أحتاج كلمة شكراً ... بل أحتاج دعوة في ظهر الغيب إن الله يحقق أمنياتي ...

موفق خير يارب ...

ودي ...

الله يحقق كل امنياتك يارب
    والله تعبت من المكاتب بس شكلي بكلم هالسوداني واشووف وش الوضع... لقيت مصري قالي اجيب لك قبول ب 500 ريال يوم جيت لمه وجبت اوراقي وحددت الجامعه قالي باخذ منك بالبداية 500 بعد مايجيك القبول تعطيني2000 بغيت اجلده... وشذا النصب والاحتيال ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomary
    طيب اخواني اللي تخرج من الثانوية قبل خمس سنوات تقريبا

هل ممكن يحصل قبول بكالوريوس علما ان معدله 82 ٪

واحد من زملائي حالته نفس حالتك اخوي عبدالكريم

وحاب اسئل هل سهل القبول او صعبه ؟؟

اسئل الله ان يوفقك وييسر امورك يارب

: )

ان شالله اخوي يقدر يحصل على البكالريوس وبالنسبه للقبووول هذاني اطاير من مكتب لمكتب الله يعين
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي عبدالكريم والله اني حاسس بمعاناتك من يوم قريت موضوعك لكن بقول شي من قصتي لعلها ترتفع همتك حبيبي انا اولا عمري مايقارب 28 سنة وقبل سنة بالضبط في شهر خمسة السنة اللي راحت رحت لبريطانيا على حسابي على امل انه يجيني انضمام والفلوس اللي كانت معي كلها سلف مالك في الطويلة بصراحة ماجلست الا شهر طبعا درست فيه وفتحت ملف مؤقت في الملحقية بلندن لأنه كان ناقصني قبول جامعة فقط وقالولي نعطيك رقم مؤقت الى ماتجيب قبول الجامعة والمشكلة انتهت فلوسي قبل مايجي قبول الجامعة وصلت للسعودية وجلست اسبوع ثم وصلني الشكوى لله ماكتب لي شي والحين وانا اخوك مرت السنة ومازال في راسي البعثة ولن اتخلى عنها بإذن الله وابشرك وصلني قبول الجامعة وبأوهايو ووصلني الايتوني ويوم الاربعاء القريب اللي هو بعد بكره مقابلتي في السفارة ارجوكم ارجو الدعااااء لي تكفوووون وأزيدك من الشعر بيت انا موظف حكومي وعلى المرتية الخامسة وبعد 6 اشهر او اقل استحق السادسة ومقدم على العمل اجازة دراسية بدون راتب وانشاء الله انهم يوافقون واذا ماوافقو بأغامر وبسوي اللي بيكتبه الله وترى ما معي فلوس لكن بأبيع سيارتي وبأبيع كل ما املك من اثاث وغيرة ولا تراني متزوج لكن بروح لحالي الى مايجيني انضمام انشاء الله
    وربي بييسر اموري والطموح والامال والامنيات لاتتحقق الا بالاصرار طبعا بعد التقوى وصفاء النية وأرجو دعااااائكم لي تكفووووووووووووووووون
    والله يعين شايل هم السفارة ثم بعدها بشيل هم امر الاركاب لكن كلها تياسير بإذن الله
    اكرر ارجو الدعااااااااااااااء لي ولأخواني الطلبة بتيسير الامور والتوفيق دنيا وآخره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..المستقبل..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي عبدالكريم والله اني حاسس بمعاناتك من يوم قريت موضوعك لكن بقول شي من قصتي لعلها ترتفع همتك حبيبي انا اولا عمري مايقارب 28 سنة وقبل سنة بالضبط في شهر خمسة السنة اللي راحت رحت لبريطانيا على حسابي على امل انه يجيني انضمام والفلوس اللي كانت معي كلها سلف مالك في الطويلة بصراحة ماجلست الا شهر طبعا درست فيه وفتحت ملف مؤقت في الملحقية بلندن لأنه كان ناقصني قبول جامعة فقط وقالولي نعطيك رقم مؤقت الى ماتجيب قبول الجامعة والمشكلة انتهت فلوسي قبل مايجي قبول الجامعة وصلت للسعودية وجلست اسبوع ثم وصلني الشكوى لله ماكتب لي شي والحين وانا اخوك مرت السنة ومازال في راسي البعثة ولن اتخلى عنها بإذن الله وابشرك وصلني قبول الجامعة وبأوهايو ووصلني الايتوني ويوم الاربعاء القريب اللي هو بعد بكره مقابلتي في السفارة ارجوكم ارجو الدعااااء لي تكفوووون وأزيدك من الشعر بيت انا موظف حكومي وعلى المرتية الخامسة وبعد 6 اشهر او اقل استحق السادسة ومقدم على العمل اجازة دراسية بدون راتب وانشاء الله انهم يوافقون واذا ماوافقو بأغامر وبسوي اللي بيكتبه الله وترى ما معي فلوس لكن بأبيع سيارتي وبأبيع كل ما املك من اثاث وغيرة ولا تراني متزوج لكن بروح لحالي الى مايجيني انضمام انشاء الله
    وربي بييسر اموري والطموح والامال والامنيات لاتتحقق الا بالاصرار طبعا بعد التقوى وصفاء النية وأرجو دعااااائكم لي تكفووووووووووووووووون
    والله يعين شايل هم السفارة ثم بعدها بشيل هم امر الاركاب لكن كلها تياسير بإذن الله
    اكرر ارجو الدعااااااااااااااء لي ولأخواني الطلبة بتيسير الامور والتوفيق دنيا وآخره

الحمد الله على كل حال وربك سبحانه يمهل ولايهمل وبما ان رغبتك انك تدرس وتنضم للبعثه باذن الله سوف تتحق تلك الامنيه وبتعوض كل اللي خسرته الله يوفقك وويسهل امورك ويكتب لك اللي فيه الخير

وابشرك اخوي القبوول بالطريق ل جامعة youngstown باأهايو وانشالله نلتقي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.