الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون ساعدوني مسافره على حسابي

تكفووون ساعدوني مسافره على حسابي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انتي وش لك تتعبين وتدورين ولايه حلوه وجامعه حلوه اذا تبغين رائي وبكيفك وانا مجربه وارتحت فيه

الا وهو انتي في البدايه خليهم يضمونك للبعثه وبعدين شوفيلك ولايه حلوه وفكري علي راحتك اما من اولها تروحين الي ولايه ما تعرفين فيها احد بتواجهين صعوبات كثيره اولاها السكن وراح تكون تكاليف المعهد غاليه انا اقولك فيه معهد رخيص بنفس دسي الي فيها الملحقيه المعهد جدا رخيص وتكوني قريبه من الملحقيه بحيث تنشبيلهم لين يضمونك للبعثه والمعهد السكن الي حوله رخيص مو غالي ونا نصيحتي لكل الشباب الي جاين ع
    لي حسابهم يسون مثل هالطريقه واذا فيه استفسارات اخري بالخدمه لكل سعودي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHMMED,F
    انتي وش لك تتعبين وتدورين ولايه حلوه وجامعه حلوه اذا تبغين رائي وبكيفك وانا مجربه وارتحت فيه

الا وهو انتي في البدايه خليهم يضمونك للبعثه وبعدين شوفيلك ولايه حلوه وفكري علي راحتك اما من اولها تروحين الي ولايه ما تعرفين فيها احد بتواجهين صعوبات كثيره اولاها السكن وراح تكون تكاليف المعهد غاليه انا اقولك فيه معهد رخيص بنفس دسي الي فيها الملحقيه المعهد جدا رخيص وتكوني قريبه من الملحقيه بحيث تنشبيلهم لين يضمونك للبعثه والمعهد السكن الي حوله رخيص مو غالي ونا نصيحتي لكل الشباب الي جاين ع
    لي حسابهم يسون مثل هالطريقه واذا فيه استفسارات اخري بالخدمه لكل سعودي
    ممكن تعطينا رابط المعهد او اسمه لا هنت
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.