الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص التخصصات الطبية

استفسار بخصوص التخصصات الطبية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية verycute
    verycute

    مبتعث مستجد Freshman Member

    verycute المملكة المتحدة

    verycute , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Special Education , بجامعة University of Nottingham
    • University of Nottingham
    • Special Education
    • ذكر
    • Nottingham, Nottingham
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

    September 30th, 2010, 04:46 AM

    السلام عليكم
    كيفكم ياحلوين،،، إن شاء الله الجميع يكونوا بخير وعافية،،
    انا زميلكم مبتعث في بريطانيا لدراسة الماجستير،، وتعرفون بريطانيا مقفله هالايام وعندي اخوي يبغي يدرس بكالوريوس في احد التخصصات الطبية،، ومافي الا أمريكا،
    أبيكم تساعدوني في افضل التخصصات الطبيه(هو في باله تخصص طب أسنان) وأنا أبغي أضع بين يديه أكثر من تخصص وبعدين هو يختار،،،
    وأيش الجامعات الكويسه والمدن الكويسه اللي فيها هالتخصصات وكمان من حيث المعيشه وجو الدراسه وكل شئ
    تعرفون اهم شي تكون المدينه حلوه مو كئيبه ومو فله ع الأخر
    وهل حكاية الحصول علي قبول بكالوريوس في التخصصات الطبيه صعبه؟
    كمان كيف نظام دراسة البكالوريوس في التخصصات الطبية؟؟ وكم المدة
    بلييييز محتاج مساعدتكم
    وأنا في خدمتكم هنا في بريطانيا بأي شي تحتاجونه
    خالص ودي
  2. ابشر ولايهمك,,,
    اولا اخوك مدامه يبي تخصص طب اسنان انا أفضل يدخل طب طوارئ بتقول ليه؟؟؟
    لان اول مايجي يأخذوه الهلال الاحمر واول مستلم 20000 ريال,,,
    ثانيا الولايه الحلوه ورخيصه ؟؟؟
    ثورث كالورنيا,,,بتقول ليه ماأخترت اورلاندو او ميامي او تامبا...
    بأقولك الجامعات المطلوبه عند الهلال الاحمر في نورث كالورنيا,,,
    ثالثا الجامعات الممتازه ؟؟؟
    جامعه في نورث كالورنيا هذي الجامعه رقم 1 عند الهلال الاحمر,,,
    اسمها صعب شوي والله ما أعرفه,,,
    رابعا دراسه البكالوريس في التخصصات الطبيه؟؟؟
    انا من وجهة نظري دراسه الطب اسهل من الهندسه (((وقد اسمك غربه لاتعود الا بشهاده عاليه)))
    وقال المثل<<<من طول الغيبات جاب الغنايم >>>
    واتمنالك انت واخوك التوفيق ,,, وشكرا’’’


    @@@ تقبل مروري@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.