الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد من دون سعوديين؟؟

معهد من دون سعوديين؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اعتذر عن التأخر في الرد لانشغالي ..
    أشكر جميع الأخوة والأخوات المشاركين وفعلا السعوديين منتشرين بكل مكان , لكن هذا ما يمنع من وجود بعض المعاهد فيها عدد أقل من غيرها , خاصة الولايات الشمالية ..
    كل الشكر والتقدير للي ذكروا اسماء معاهد غير مكتظة وننتظر المزيد لأني عازم عالمشية ,,
    7 "
  2. اذا كان المعهد مستواه ممتاز ... فما يهمك السعوديين
    لان اللي بيشرح الاستاذ مو الطلاب السعوديين

اهم شي شوفلك معهد ممتاز ... وحاول لا تختلط فيهم كثير ... او كلم الشرف عليك بالمعهد انه يحطك بكلاس ثاني... شوفلك عائله واسكن معاها او رووميت امريكي واستفيد اكثر
    حاول تختلط بالمجتمع الامريكي او اللي يتكلمون الانجليزيه وتعلم منهم
    وطبعا لازم يكون المجهود الاكبر عليك

هذا ملف فيه اسماء المعاهد الممتازه والمتوسطه والسيئه
    ط¯ظ„ظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط©

بالتوفيق
    7 "
  3. أول شي اللي يشوفكم يقول ماهم سعوديين ؟؟ هههههههههههه

المشكله مو بطلاب المعهد طلاب المعهد فقط عامل بسيط مساعد ؟؟؟

واللغه اولا واخيرا تعتمد اعتماد كلي عليك انت ؟؟ اكتب . احفظ . راجع . تابع . واخيرا ركز في دراستك ولا تفكر بجنسيات او عادات الاخرين .

لنوجد حلول تساعندا بدلا من الكلام اللي ماراح يزيدنا الا عقد ولنبحث عن افضل الطرق لمساعدت بعض يعني انت لو حاولت مشارك الطلاب الاخرين ما لديك من لغه مثلا او اي علم اخر بدلا من الخجل وخلق العقبات لكان افضل.
    لا تضع اللوم علي غيرك دائما.

تقبل مروري ووجهت نظري
    7 "
  4. والله ايدك كلامك السعودين بكل مكان لكن الحلول افضل من التحطم واللوم والله انا بمعهد els تامبا فلةريدا والمعهد فل سعودين 60 سعودي و8 اجانب والمدرسة فايها الا بس 8 كلاسات لكل ال12 ليفل
    وحاطين كل ثلاث لفالات مع بعض الله يعين والله ياخون مانقوال الا االلله يرجعنا لاهلنا ومعنا اللغة بس والله يوفكم جميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمال مبتعث
    السلام عليكـم :
    الحـل عنـدي في معهـد اسمـه EMBASSY CES ثالث أقـوى معاهد اللغة في امريكـا ( تجاري ) وانا ادرس بالفرع اللي بنيويورك ومافي بالمعهد الـى 6 سعوديين ومفرقييـن كل واحد بكلاس
    انا درست بالمعهد 6 شهور واستفدت منه كثير انصحك بالمعهد هذا تجلس فيه من 3 الى 6 شهور بعدين تروح لمعهد اكاديميك وبالتوفيـق .
    بالله اخوي انا الان بمعهدelsتامبا فوريدا وذا تقدر تعطيني الرابط حكك علشان ابغى معلومات اكثر عن ذا المعهد
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.