الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد من دون سعوديين؟؟

معهد من دون سعوديين؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SALEH155
    SALEH155

مبتعث مستجد Freshman Member

SALEH155 الولايات المتحدة الأمريكية

SALEH155 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • قانون
    • ذكر
    • لا يوجد, السعودية
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

September 30th, 2010, 10:05 AM

السلام عليكم ..
    انا صار لي شهرين بكالفورنيا واحس اني ما استفدت من اللغة لان المعاهد كلها سعوديين فمثلا كلاس القرمر فيه 12 سعودي و5 اجانب!!
    بصراحة انا قاعد ادور على ولاية فيها اقل عدد ممكن من السعوديين ولايهمني جوها بارد اوحار ولا قيمة المعيشة فيها ..
    ارجو منكم المساعدة والمشاركة ولكم جزيل الشكر مقدما ,,
  2. المستحيلات صارت أربع
    الغول والعنقاء والخل الوفي ومعهد لغة مافيه سعوديين

حتى ألاسكا المتجمدة والي مايروح لها إلا واحد مضحوك عليه أو مجنون فيها سعوديين !

أقترح تغيير السؤال إلى .. معهد فيه الحد الأدنى من السعوديين
    في هذه الحالة راح يكون اختيارات قليلة ومعاهد في مدن غير صالحة للعيش بشكل كبير
    أنا رحت لمدينة صغيرة جدا تعداد السكان فيها 20 ألف بس يعني تقدر تقول قرية إلا كراع وفي ولاية غير مرغوبة وماكنت متوقع ألقى فيها سعودي واحد .. مريت المعهد كني داخل كلية التقنية في الرياض
    70% سعوديين والباقين صينين

بالتوفيق
    7 "
  3. عفـــوا امريكــا بالذات سعودة 90 % ، انا افضل لك لو تريد تبتعد عن السعوديين ابتعد عن امريكـا كلها ، روح نيوزلندا روح بولندا ، روح هولندا ، روح الهــند ، المهم روح اي دولة غير امريكـا وبأذن الله راح تلاقي معاهد خالية من السعوديين او بالكثير لو حصلت 2 سعوديين .
    انت لو لاحظت عدد الراغبين في امريكا بعد ما وقفوا بريطانيا نسبة 95 % يريدون امريكــا من المبتعثين . عند 10 الاف مبتعث ، خلينا نقول 6 الاف منهم راحوا امريكا طيب قسم 6 الاف على 400 معهد لغة في الولايات الامريكيه راح يطلع عندك الناتج ان كل معهد راح يحتوي على 15 طالب سعودي ، مع اني اعتقد ان المعاهد اقل بكثير من العدد الذي كتبته ولكن انا بالغت بالعدد لكي تعرف ان امريكــا مكتضة بالسعوديين ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.