الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مارأيكم بمدينة نيويورك للدراسة؟

مارأيكم بمدينة نيويورك للدراسة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صوت الغد
    صوت الغد

مبتعث مستجد Freshman Member

صوت الغد الولايات المتحدة الأمريكية

صوت الغد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسية , بجامعة لا توجد جامعة حاليا
    • لا توجد جامعة حاليا
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • السعودية, الشرقية
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 30th, 2010, 03:55 PM

السلام عليك

حبيت اعرف رايكم بمدينة نيويورك (new york city) للدراسة خصوصا جامعة كولومبيا؟
  2. الجامعة مرموقة جداً جداً ولكن العيشة في المدينة صعبة نوعا ما بسبب الغلاء وجفاء سكانها.
    توكل وربنا يوفقك ويسهلها عليك لكن لازم تحط في بالك انك تقدم على 6 الى 7 جامعات على الاقل عشان لو ماقبلتك وحدة يصير عندك خيارات ثانية
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا اقلك عن تجربة
    انا بأدرس الان في نيويورك المدينة جدا جميلة سكانها اغلبهم اجانب بس برضو محترمين ومرة حتنبسط فيها
    المدينة فيها كل شيء في اماكن ترفيهية كتيير معالم كتيير عشان تزورها
    وازا انت جاي لدراسة تقدر توفق بين الاتنين طول الاسبوع تزاكر وكدا والويك اند تخرج
    بالنسبة للغلاء هيا غالية بس مو لدرجة انك استحاله تسكن فيها بمكافأتك بالزات لو انت لوحدك ممكن تسكن مع عائله او رومييت وكدا المكافأة انشاء الله تمشيك
    انا ساكنه في نيوجرسي هيا ارخص من نيويورك بس قريبة تقريبا نص ساعة من بيتي للمعهد بالباص

بالنسبة للجامعة كولومبيا من احسن جامعات امريكا لو جاك قبول منها اتوكل على الله وربي يسهلك
    انشاء الله اكون افدتك
    7 "
  4. نيويوركـ هي عاصمة العالم ،، ولا يمكن القول بتاتآ بأنها مدينه غير جميله للعيش آبدآ ،،
    زرتها مرتين في حياتي ،، ولكنها أروع المدن التي رأيتها على الإطلاق ،،
    تجد كل شئ يخطر ببالكـ ــ تجد الغالي والرخيص ،، تجيد الجيد والسيئ ،، بإختصار فيها أي شئ تحتاجه
    شعبها مثقف لآبعد الحدود ،، ولديهم خلفيه رائعه عن كثير من الآمور ،، بعكس أهل القرى الصغيره التي بالغالب يكونون جاهلين عن بعض الآمور ،،
    نيويوركـ أنا بوجهة نضري أنها الواجهه المشرفه للعلم والثقافه الأمريكيه لأمريكا ،،
    آما غلاء المعيشه ـ، فهو شئ طبيعي جدآ في مدينه مثل نيويوركـ ،، ولكن ليس خسارهـ أن تصرف عليها كامل مكافأتكـ لآنها فعلآ تستحق
    الجامعه رائعه وقويه ،، وقرأت عنها كثيرآ ،، لقد تخرج منها كثيرين من العلماء والمخترعين الآمريكيين وغير الآمريكيين ،،
    إذا هي منبر العلم الذي يود الشخص الدخول إليه ،، لاتتردد أخي بتاتآ في الذهاب إلى نيويوركـ إذا قبلت بكـ الجامعه

مع فائق إحترامي ،،
    7 "
  5. أخوي يطلقون على نيويورك (مدينة الأدغال الأسمنتية )
    لأنها مثل الغابة الكل يعيش لنفسه فقط .. أنا سمعت الكثير يقولون أنهم بقمة البغض لبعضهم البعض فما بالك للعرب
    قد تكون إشاعات ولكن إذا تستطيع التعايش مع الغلاء فيها فاذذهب وبالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.