الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة الدفع في امريكا ؟!!

طريقة الدفع في امريكا ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضايع 999
    ضايع 999

مبتعث مجتهد Senior Member

ضايع 999 الولايات المتحدة الأمريكية

ضايع 999 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب.. , بجامعة ايرزونا
    • ايرزونا
    • حاسب..
    • ذكر
    • ايرزونا, ايرزونا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 30th, 2010, 04:39 PM

السلام عليكم

كيف حال الشباب عساكم بخير

ياشباب باقي على رحلتي تقريبا 10 ايام على واشنطن بس انا اب اعرف طريقة الدفع في امريكا كاش ولا ماستر كارد ولا كيف بالضبط كيف ادفع للفندق الي عند الملحقيه كاش ولا لازم بطاقة لأني ما عملت حساب لدفع عن طريق البطاقة وعند استعلامي من البنك انها تصدر بعد 10 ايام الفيزا او الماستر كارد كحد ادنى على كذا ما يمديها تطلع الا وانا سافرت فياليت توضحون لي اقدر اطلع بالكاش بدون ما يكون معي اي بطاقة سحب ؟؟!!
  2. بعد التحيه ....
    اخوي بقولك في مصرف الراجحي يعطون بطاقه فيزا اسمها (تسوق) تطلع لك في نفس اليوم ياخذون عليها رسوم 100ريال طبعا لازم يكون عندك حساب في الراجحي وبعد ما تأخذها تقدر تشحنها من حسابك الجاري عن طريق الموقع الالكتروني للبنك ,انا ماقد جربتها بس فيه ناس يمدحونها ... الي قد جربها ولا يعرف احد مجربها يقول لنا
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. انا عندي بطاقة تسوق حقت الراجحي ، تطلعها في يوم او يومين و احيانا في نفس الوقت يعطيك اياها على حسب الفرع

انا للحين ما سافرت برى بس جربت اشتري من النت والحمدلله ضبطت معي ، اهم شيء لازم يكون عندك حساب في الراجحي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر2010
    بعد التحيه ....
    اخوي بقولك في مصرف الراجحي يعطون بطاقه فيزا اسمها (تسوق) تطلع لك في نفس اليوم ياخذون عليها رسوم 100ريال طبعا لازم يكون عندك حساب في الراجحي وبعد ما تأخذها تقدر تشحنها من حسابك الجاري عن طريق الموقع الالكتروني للبنك ,انا ماقد جربتها بس فيه ناس يمدحونها ... الي قد جربها ولا يعرف احد مجربها يقول لنا
    بالتوفيق للجميع
    أنا مجربها وأنا في أمريكا الآن, البطاقة زينة لكن مشكلتها ما تقدر تحول لها إلا من حسابك الجاري في الراجحي وطريقة التحويل عن طريق النت وحسابك في النت ما يفتح إلا إذا كتبت كلمة السر المؤقته المرسلة لرقم جوالك المسجل في البنك, لو فصل جوالك أو ما جبت الشريحة انس تحول شيء للفيزا هذي أكبر مشاكلها.

وبطاقة الصراف العادية تشتغل هنا عادي بس أضن ياخذون مبلغ على كل عملية سحب, وفيه حد يومي للسحب.
    7 "
  5. الكاش يمشي ومافيه أي مشاكل,
    لكن لا تكثر كاش, وأول ما توصل افتح حساب امريكي وخل أهلك يرسلون المبلغ عليه,
    الشيء الثاني انتبه من الصرف ترى الفلوس بتروح ما تحس فيها,
    سعر الوجبة المعقول من 5 إلى 7 دولار وإذال أنت بطران مرة 12 دولار و12 دولار حول 50 أو 60 ريال سعودي فانتبه من الصرف لا تطيح في الفخ مثلي ما انتبهت إلا وأنا صارف كل شيء.

سعر الفندق لازم يكون في حدود 55 إلى 85 بالكثير لا تاخذ واحد أغلى.

س/ أنت على أي خطوط جاي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.