الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصولي على بعثة من جامعة امريكيه والجائزة

حصولي على بعثة من جامعة امريكيه والجائزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماجد بن محمد
    ماجد بن محمد

مبتعث مستجد Freshman Member

ماجد بن محمد السعودية

ماجد بن محمد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • طالب
    • ذكر
    • San Diego, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 30th, 2010, 04:51 PM

السلام عليكم روحمة الله وبركاته
    بتوفيق من رب العالمين ثم بدعاء الوالدين ولله الحمد اليوم تحصلت على بعثة من جامعة امريكية لأن الحمدلله معدلي عالي على الترم الجاي والجامعة معترف فيها من قبل الملحقية وانا على البعثة ولله الحمد.
    سؤالي هو هل استحق هدية او جائزة من الملحقية بهذا الشأن؟ واذا كان الجواب بنعم فكم تصير وكيف اتحصل عليها؟ واذا كان لا هل استطيع ان اكلم الجامعة واقولهم بما ان الملحقية تدفع لي الرسوم الدراسية هل استطيع ان اخذ اللي بيدفعوه لي كاش؟ ولا كذا خطأ ولا اقدر اكلمهم؟
    اللي عنده فكرة بارك الله فيكم يخدمنا وله من الدعاء عن ظهر غيب
    اخوكم ماجد بن محمد
  2. الله يعافيك يا اخوي انا افهمك ... قدمت على جامعة ولما درسو موادي ومعدلي عطوني قبول ومع القبول عطوني بعثه من عندهم بس انا مسبقا عندي بعثة من الحكومة ... سؤالي الله يبارك فيك هل استحق جائزة ماليه على هذا الشيء ولالا؟ انا اليوم ارسلت للمشرفة بس ماردت لي جواب وقلت ممكن لنا احد هنا مرت عليه الحالة فقط ...
    شكرا لك على الرد وتقبل احترامي وتحيتي
    7 "
  3. هلا اخوي
    لا تقول للملحقيه ابدا ولا تجيب لهم طاري حسبي الله عليهم ,, الملحقيه بتخصمها من التويشن اللي بيندفع للجامعه ,, وماراح يعطونك دولار واحد..صارت للطلاب كثير
    كل اللي عليك خل الماليه في الجامعه ترسل الفاتوره كامله للملحقيه وبعد ماتسسد الملحقيه ,, بيصير عندك فائض في حسابك كطالب قلهم يرجعون لك انت الفائض .. لانهم ممكن يرجعونها للملحقيه ,, وبكذا بتكون مااستفد من بعثتك ,,
    اهم شي بلغ جامعتك ,, ان الملحقيه حتسسد كل المبلغ ,, واي بعثه جامعيه من حقك انت مو الملحقيه ,,
    الله يوفقك
    7 "
  4. بارك الله فيكم جميعا .. اخوي بلو زون للأسف بلغت المشرفة اليوم بس قبولي على الترم الجاي وممكن تنسى ان شاء الله... يعني اكلم الجامعة واقولهم يرسلون للملحقية الفاتورة بالكامل واستفيد انا من المبلغ؟ بس اخاف كذا خطأ او شي يضرني اخاف عشان هذي الفلوس اخسر البعثة ولا شي والله ما اعرف بصرحه الله يعين ماعرف ايش اسوي
    دمتم
    7 "
  5. باحث عن قبول الله يبارك فيك وانا معاك في هذا الشيء المفروض يكون فيه جوائز تشجيعية وصدقوني لو فيه كان عدد كبير فينا متفوقين لأن احنا اذكياء بس مانهتم لأن مافيه تشجيع خصوصا لو كانت الجوائز التشجيعية مبالغ مادية :P ههههههههه
    تسلم وتقبل احتراماتي والجميع
    7 "
  6. اخوي ماجد انا مع ابلاغ الملحقية والطلب من الملحقية بمكافأة على حصولك على بعثة لاني اعتقد اخفاء الموضوع اتصور انه عمل غير اخلاقي لان الجامعة سوف يكون تصورهم انك تعمل عمل غير حضاري اعتذر اخوي ماجد .
    ولكن استغربت من مشاركات الاخوة الذين يدفعونك الى عدم اخبار الملحقية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن قبول
    اخوي ماجد انا مع ابلاغ الملحقية والطلب من الملحقية بمكافأة على حصولك على بعثة لاني اعتقد اخفاء الموضوع اتصور انه عمل غير اخلاقي لان الجامعة سوف يكون تصورهم انك تعمل عمل غير حضاري اعتذر اخوي ماجد .
    ولكن استغربت من مشاركات الاخوة الذين يدفعونك الى عدم اخبار الملحقية
    وانا اتفق معك ميه بالميه ولايمكن اسويها ... بارك الله فيك وشكرا لك على التنبيه ياباحث
    الله يسهل امورنا ويبعدنا عن الشبهات
    تقبل محبتي لك بظهر الغيب ياباحث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.