الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فرق بين معهاهد esli . ومعهد els

استفسار فرق بين معهاهد esli . ومعهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوني كلم الرجال هذا كلام عاقل شف وش يقول ولاعاد تتعب نفسك ياشيخ علي انت والشباب الي يفكرون واجد وهذا رد من الصفحات
    الي على الرابط انت حطيته الترجبة خير برهان الله يوفنا وياكم ..أنتها كلامي بتصرف..
    اقتراحي إنك تهدي اللعب وتروح هناك وتشوف بنفسك و إذا الوضع سيء تقدر تغير من هناك..
    إذا بتسمع الآراء تبي تشتت نفسك، كل واحد له مطالبه الخاصة وتقييمه الخاص..
    أنا رايح هناك إن شاء الله بعد 4 أسابيع وقناعتي إن الطالب واجتهاده هو الأمر الفاصل والباقي كله أشياء ثانوية..
    من واقع تجربة إذا باقي لك وقت ابدأ باللغة قبل تسافر... وترا المعهد والجامعة والدولة كلها تقدر تغيرها..
    ريلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك س قد ما تقدر..

أنا كلمت واحد هناك يقول المعهد قوي جدا وممتاز للي معه مبادئ لغة..
    سب نفور الشباب _حسب كلامه_ إنهم جايين ميح بدون لغة وما هم قادرين يلحقون فـ حسوا إن الفايدة ضعيفة..

وبالتوفيق

المصدر: Kentucky-Bowling Green فيه أحد هناك؟؟؟؟
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  2. اخوي علي نصيحه لوجه الله ابعد عن معهد esli انا قبولي في جامعة WKU وبحثت عن سلبيات واجابيات المعهد وكنت ناوي اروح له لان ما فيه الى ميزة وحده يأهلك للدخول للجامعه مجرد اجتياز البرنامج

الين راسلت المعهد واكد لي ان الرسوب في اي ماده يجبرك على اعادة level كامل 4 اشهر من جديد اشوف انها قمة التحطيم حتى لو كنت جايب في 4 مواد درجات ممتازة بتعيد level

حتى جامعاتنا الي فيها تعقيد ما وصلت الى هذه المرحله من تعقيد الطالب

الشي الثاني اغلب معاهد العالم اذا ما كانت كلها تعمل بطريقة الـــ level الشهري او بالكثر 7 اسابيع ايضا المواد الي نجحت فيها تنقل الى level التالي هل معقوله انهم جميعا مخطئين في طريقة التدريس ومعهد esli هو الصح
    7 "
  3. ياخوان صحيح اذا درست في معهد esli وجربت بسبب ان الديرة الي فيها رخيصة وانا طالب على حسابي الخاص
    واذا الحقت بأذن الله تعالى بيعطوني ضمان مالي على كنتاكي وكذا اذا بغيت اغير نكبة هل الكلام هذا صحيح واذا صحيح
    وش السواة مع الوضع هذا وبصراحة ابي ادرس في كنتاكي معهد esli واجرب بنفسي لاني من الناس المصرين على اراهم
    موب لان رائيي افضل بس احب اجرب بنفسي واشوف وكلن له سبب معين ليش مدري بس لالله في خلقة شؤؤن الله لايهينكم
    جاوبوني من خبرتكم وبصراحة esli اذا عيبة نظم السمستر هذا موب عيب من وجه نظري ...........
    7 "
  4. <P>الحمد لله على السلامة ابو محمد معهد esli نرجع للموضوعة لان بصراحة الايام الي راحت وانا متواصل مع ناس في امريكا منهم <BR>قريب وأصدقا وكلن في ولاية ماشأ الله عليهم سفرا موب طلاب ههههههههه واحد من الشباب الي عطاني الزبدة في تكسس المعهد نفس <BR>نظام esli بس الي تفوق على esli فيه انك اذا رسبت لاقدر الله تعيد اختبار المادة الي رسبت فيها بس والرجال على كلامه انشأ الله انه <BR>ثقة يقول اخذت سبع شهور ودخلت الجامعة 7 شهور يقول والواضح الرجال شاد حيلة ماشأ الله علية يقول جبت الدرجة المعينة في التوفل<BR>الي هي ثنين ونص من خمسة ومن ثالث اختبار جبها والرجال يقول ماعليك من esli شف كم الدرجة الي يطلب في التوفل او للدخول <BR>الجامعة وريح مخك السمستر كذا برسب تتعب نفسك بنفسك وهو في معهد تابع للجامعة موب تجاري <BR>وش رايك .....................عليان اعجبتك <BR></P>
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.