الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جزاء الله كل شخص افدني الفردوس الاعلى

جزاء الله كل شخص افدني الفردوس الاعلى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abo.reem
    Abo.reem

مبتعث جديد New Member

Abo.reem الولايات المتحدة الأمريكية

Abo.reem , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالرويس , بجامعة unvarste cas
    • unvarste cas
    • بكالرويس
    • ذكر
    • klievlwend, ohi
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 03:11 AM

الســلا عــليكــم...
    كيـف حـالكم يآخون عساكم بـخـيـر .. الله لايهـنيكم ياشباب عندي استفسـار وتمنى احصل على إجـابه ..
    انا طالب ادرس على حسابي الخاص في امريكاء وقررت احول من معهد غالي الا معهد ارخص طبعا انا الان ادرس في معه els ونتم تعرفون نظام معهد els كل شهر بشهره يعني 12 ليفل كل لليفل شهر الشهر هذا راح يخلص الاسبوع الجاي ولو بكمل الشهر الجاي راح ادفع 1750دولا والمعهد لثاني يقولي الاسبوع الجاي بنعطيك ورقه القبوول لكن الدراسه مارح تبدا في المعهد الا بعد 3 شهوور السؤال هل اقدر اجلس3 شهور بدون دراسه يعني بس ادفع حق سكن ووالاكل لكي اوفر مبلغ الدراسه في المعهد الجديد طالما معي الإيتوني ولا لازم اكمل فيels لين مايجي وقت الدراسه في المعهد الجديد
    مشكوووورين مقدما على الإجابات
  2. الســلا عــليكــم...
    كيـف حـالكم يآخون عساكم بـخـيـر .. الله لايهـنيكم ياشباب عندي استفسـار وتمنى احصل على إجـابه ..
    انا طالب ادرس على حسابي الخاص في امريكاء وقررت احول من معهد غالي الا معهد ارخص طبعا انا الان ادرس في معه els ونتم تعرفون نظام معهد els كل شهر بشهره يعني 12 ليفل كل لليفل شهر الشهر هذا راح يخلص الاسبوع الجاي ولو بكمل الشهر الجاي راح ادفع 1750دولا والمعهد لثاني يقولي الاسبوع الجاي بنعطيك ورقه القبوول لكن الدراسه مارح تبدا في المعهد الا بعد 3 شهوور السؤال هل اقدر اجلس3 شهور بدون دراسه يعني بس ادفع حق سكن ووالاكل لكي اوفر مبلغ الدراسه في المعهد الجديد طالما معي الإيتوني ولا لازم اكمل فيels لين مايجي وقت الدراسه في المعهد الجديد
    مشكوووورين مقدما على الإجابات
    نفس السؤال

بس ع مااتوقع انك تقدر تقعد 60 يوم قبل موعد دراستك بس 3 شهور وربي كثيره

ع العموم نشوف اجوبة اصحاب الخبره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.