الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتعاث داخلي ولا خارجي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابتعاث داخلي ولا خارجي..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية challange
    challange

مبتعث مستجد Freshman Member

challange الولايات المتحدة الأمريكية

challange , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى linguistics , بجامعة not known
    • not known
    • linguistics
    • أنثى
    • S.A., S.A.
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 07:47 PM

السلام عليكم
    انا رغبتي اكمل دكتوراه...انا محاضرة بالجامعه...المشكلة تمن في اني محتاااارة بين الابتعاث الداخلي والخارجي؟؟
    نفسي اعرف مميزات كل وحدة فيهم من كل ناحية
    ناس يقولون لي احسن روحي برا لانك هنا و لا هناك نفس التعب والدراسة فروحي هناك افضل تعليم غير انك تقوين لغتك كثيير واطفالك يدرسون 4 سنين هناك حلو ياخذون لغة و يتأسسون صح...
    وناس يقولون وش تبين بالبهذلة وماتشوفين اهلك الا بالسنة مرة كيف تصبرين وهذا بيأثر على دراستك و اطفالك يشغلونك لان الدكتوراه هناك صعبة و يبيلها احد من اهلك يساندك و يهتم باطفالك...غير انهم ماراح يعطونك الا نصف الراتب الاساسي..احسن لك استقري و امنوا بيت لاطفالكم بدل الغربة
    ناس قالوا انه لو فشلت برا ترجعين اللي صرفوه لك..؟
    انا مرررة محتارة ....وكمان ابي اسأل من الناحية المادية اللي تدرس داخلي يعطونها كل الراتب مع البدلات و لا كيف...؟؟؟
  2. مرحلة مثل مرحلة الدكتوراه... تحتاج الى جو اكاديمي على اعلى مستوى ... وهذا للأسف لايوجد الا في الخارج ...
    فتوكلي على الله واكملي الدراسة في الخارج ... ولاتحاولي تحبطي من نفسك ... وثقي بنفسك وبقدراتك ...
    وان شاء الله راح تبدعين ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.