الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد يفهمنا ا ش قصد الجامعة بالشرط دا جامعة كنت

احد يفهمنا ا ش قصد الجامعة بالشرط دا جامعة كنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the big dude
    the big dude

مبتعث مستجد Freshman Member

the big dude الولايات المتحدة الأمريكية

the big dude , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MLIS , بجامعة University of Pittsburgh
    • University of Pittsburgh
    • MLIS
    • ذكر
    • pittsburgh, PA
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 10:03 PM

ياجماعة لو في احد في جامعة كنت اوهايو او درس فيها بس ابغا افهم
    قسم المكتبات حاط شرط التوفل انو يكون 100 على النت
    وبعدين كاتبين انو برنامجهم اقل شي يكون 79 على النت الدرجة المطلوبة يعني وكاتبين بعدها للقبول المشروط
    طيب ابغا افهم عشان ادرس في القسم لازم مية ولا ادخل يعني بدرجة 79
    ولاحد يقلي قصدهم انو لو 79 جبت يدوني قبول مشروط باللغة مستحيل لانو اصلا درجة 79 عالية وجامعات كتير تخليك تدرس الماستر بالدرجة دي فماني فاهم قصدهم ودا النص

International students, whose first language is not English, must achieve a TOEFL score of 250 or higher on the computer-based exam (600 or higher on the paper-based test; 100 or higher on the internet-based test) or a score of 7.5 on the IELTS to be considered for full unconditional admission. Our program requires a minimum TOEFL score of 79 IBT or a minimum IELTS score of 6.5 to be considered for conditional admission. Students who have already completed a degree in a post-secondary institution in the United States may be exempted from this requirement. For specific information about the TOEFL or IELTS requirements, please visit the Office of Admissions website or you may contact them with any questions at 330-672-2444 or 1-800-988-KEN
  2. تصير ياخوي
    درجتهم عاليه وباين ان التنافس عندهم عالي والا كان مارفعوا درجة التوفل هالكثر وتخصصهم نظري..
    هي مو عليه وبس ا لا مسفحه بعد وغير منطقيه..
    اوهايو اكثر ماكثر الله الجامعات فيها ..ماعليك منهم شايفين حالهم ذولا وهي مو مستاهله
    الله يوفقنا جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.