الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تساعدوني

ياليت تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفلوجة
    الفلوجة

مبتعث مستجد Freshman Member

الفلوجة الولايات المتحدة الأمريكية

الفلوجة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية وعلوم اطعمة , بجامعة كلية التربية للاقتصاد المنزلي
    • كلية التربية للاقتصاد المنزلي
    • تغذية وعلوم اطعمة
    • أنثى
    • اوكلاهوما سيتي, اوكلاهوما
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 11:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مقدمة ابتعاث ماستر علوم صحية وضعي متزوجة ولدي اطفال وباذن الله بدرس وانا منقبة
    الدولة اللي قدمت عليها امريكا
    عندي بعض الاستفسارات وابي مشورتكم
    ماهي افضل ولاية لدراسة تخصص التغذية من حيث المعهد والجامعه وايضا من حيث السكن لاني بسكن سكن خاص
    وابي حضانة ياليت يكون فيها مسلمين وكمان من ناحية المدارس للابتدائي طبعا مدارس حكومية
    وابي اسال كم المكافاة بالنسبة للمبتعثة وبالنسبة للمرافق وماهي شروط الفيزا الامريكية بالنسبة لي وللمرافقين وهل لابد يكون معي مبلغ مالي قبل السفر لامريكا قبل المكافاة ولا الدولة تعطيني المبلغ المالي اللي يكفيني
    ياليت القى الجواب الكافي لجميع استفساراتي
    شاكرة لكم تعاونكم ولكم مني دعوة بظهر الغيب
    اختكم الفلوجة
  2. أنا من رايي دام ان اسمك الفلوجة فمن الحين يمدحون جامعة الأميرة نورة

وبلاش نجي السنه الجاية نقول أوباما أطلق الفلوجة

الله يوفقكم لكن نصيحتي ان تجدوا ولاية يكثر بهاالسعوديين خصوصا المنقبات لكي لاتحصل لكم مضايقات
    بخصوص المبلغ بعد وصولك راح تدفعون مبالغ كثيره مثل السكن في واشنطن عشان تحظرون للملحقيه والسكن في ولايتكم والتأمين للسكن وكتب المعهد او الجامعه وهذا كله من الراتب الملحقيه ماتأمن لكم اي شي غير الراتب وبعض الفواتير المدفوعه مثل اختبار التوفل وتكاليف الفيزا

الراتب على مااعتقد المبتعث 1840 والمرافق تقريبا 900 والطفل 250 تقريبا دولار طبعا

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود التميمي
    أنا من رايي دام ان اسمك الفلوجة فمن الحين يمدحون جامعة الأميرة نورة

وبلاش نجي السنه الجاية نقول أوباما أطلق الفلوجة

الله يوفقكم لكن نصيحتي ان تجدوا ولاية يكثر بهاالسعوديين خصوصا المنقبات لكي لاتحصل لكم مضايقات
    بخصوص المبلغ بعد وصولك راح تدفعون مبالغ كثيره مثل السكن في واشنطن عشان تحظرون للملحقيه والسكن في ولايتكم والتأمين للسكن وكتب المعهد او الجامعه وهذا كله من الراتب الملحقيه ماتأمن لكم اي شي غير الراتب وبعض الفواتير المدفوعه مثل اختبار التوفل وتكاليف الفيزا

الراتب على مااعتقد المبتعث 1840 والمرافق تقريبا 900 والطفل 250 تقريبا دولار طبعا

بالتوفيق
    لو نورة قبلتني كان من زمان معاي ماستر ماهي الولاية التي يكثر فيها المنقبات اذا عندك فكرة
    يسلمووووو على التفاعل وجعله الله في ميزان اعمالك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    حبة حبة
    انا اللي اعرفة انه لازم تاخذي امكن 20 الف ريال لمن تروحي وباقي الاسئلة لو اخذتي لفة كذا عالمنتدى بتلاقي جميع الاجوبة ان شاء الله وموقه الوزارة ماقصر ومعلومات اكيدة كمان
    تحياتي
    اختي ooola ماقصرتي بس نفسي اعرف الولاية اللي يكثر فيها المنقبات
    سمعت عن اوهايو شرايك فيها
    7 "
  5. ولاية اوهايوا فيها اكثر من مدينة
    وانا ماااعرف بس من خلال قراءتي عن الولايات تعتبر ولاية هادئة وبها عدد كبير من المسلمين
    ولكن بعض الجامعات تفضل كشف الوجة للفتاة من اجل الحوار والنقاش في الصف
    تحــــــــــــــــــاتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.