الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ولآيات الكوارث الأمريكية ( موضوع متجدد ) >> ضع إستفسارك عن مدينتك

حوار ولآيات الكوارث الأمريكية ( موضوع متجدد ) >> ضع إستفسارك عن مدينتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد حصر ولايات الكوارث ؟

المصوتون
77. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مؤيد

68 88.31%
  • معارض

9 11.69%
  1. أشكر جميع من تفاعل مع الموضوع

قال النبي صلى الله عليه وسلم: احرص على ما ينفعك واستعن بالله.
    فقد جمع الحديث بين بذل الأسباب وتفويض الأمر إلى الله تعالى.

لكم الخيار أعزائي في أخذ ما في هذا الموضوع او تركه وهدفي من الموضوع كا قلت سابقاً هو تحذيركم قبل ما تقع الفأس في الرأس

7 "
  2. موضوع جدا مهم وانا بصراحه كنت حيييل متخوفه من امريكا

والسبب اللي اسمع عنها من كوراث الله يحفظنا وياكم

انا مبتعثه بعد جم يوم حق فيرجينا

قولوا لنا عنها للي عندهم خبره ومعلومات كافيه عنها ومدى خطورتها وبالاخص ريتشموند

عااد لا تخرعوني واايد بس انشاءالله مافيها شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ACooL

صراحة مادري من فين ابدأ

لكن على ما يقولون أكل العنب حبه حبه

لاحظت في المنتدى من أصحاب المواضيع للأسف انهم يظهرون الجانب المشرق من المدينة أو الولاية لأي سبب يخفون الجانب ليس المظلم بل الأسود

ابدأ بـــ تكساس
    (( بشكل عشوائي ماكانت في بالي عندما بدأت البحث))

السلام عليكم ..

شكرآ اخوي على توضيح المعلومات والحقائق الي البعض يهملها ولايذكرها اذا كان يسوي دعايه لجامعته ولا ادري وش مصلحته هل هم في قسم القبول للطلاب الدولين ويريد المصلحه الشخصيه فقط ؟ علمآ أن اي واحد يجيب عن طريقه طالب له نسبة واعتقد 2.5% ولاادري هل هي النسبه الصحيحه او اكثر ..

الشي الثاني والله بعض الناس مايقصرون بالطرح في الموااضيع لكن يتغاضى عن اهم شي بالولايه او المدينه وهي الأمن...العنصريه....المدن المعرضه للكوارث.....وهذي تقريبآ تهم أغلب الناس لأنه السبيل في الراحه النفسيه والأبداع في مجال الدراسه...وأيضآ الولايات المعرضه للكوارث الطبيعيه كثيره ومحد يذكرها اذا كتب موضوع او تطرق لجامعه معينه وخصوصآ انه هناك ولايات كثيره معرضه للكوارث بشكل كبير...

حقيقة ً الشعب العربي ينقصه فقط المصداقيه عند طرح المواضيع ....معليش مجهود تشكر عليه وأعلم أن فيه خير لك بالدنيا والآخره ولا تنتظر الشكر في المواضيع أو الترقيه في المنتدى ولكن من المفترض ذكر المعلومات من جميع النواحي واذا كان تعليق لشخص في موضوع ياليت يذكر مصدر المعلومه ومدى صحتها قبل مايوهق العالم فيها ...

انا استفدت كثيرآ من المواضيع والردود وأخذت المعلومات الي أحتاجها عن طريق أكثر من مصدر وموقع ومنتدى ولكن كلامي يخص فئه قليله من الناس وانا والله احسن الظن بهم ولكن قد تغيب عن وعيهم بعض النقاط ويتكاسلون عن ذكرها..

نقطه اخيره أو اضافه (تكساس معروف أنها ديره البدو أو مايسمون بالكاو بوي)

شكرآ.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
    [/CENTER]
    السلام عليكم ..<< وعليك السلام ورحمة الله وبركاتة

شكرآ اخوي على توضيح المعلومات والحقائق الي البعض يهملها ولايذكرها اذا كان يسوي دعايه لجامعته ولا ادري وش مصلحته هل هم في قسم القبول للطلاب الدولين ويريد المصلحه الشخصيه فقط ؟ علمآ أن اي واحد يجيب عن طريقه طالب له نسبة واعتقد 2.5% ولاادري هل هي النسبه الصحيحه او اكثر ..

من جد الشي ذا اول مرة اسمع فيه لاحول ولا قوة إلا بالله إذا عرف السبب بطل العجب

الشي الثاني والله بعض الناس مايقصرون بالطرح في الموااضيع لكن يتغاضى عن اهم شي بالولايه او المدينه وهي الأمن...العنصريه....المدن المعرضه للكوارث.....وهذي تقريبآ تهم أغلب الناس لأنه السبيل في الراحه النفسيه والأبداع في مجال الدراسه...وأيضآ الولايات المعرضه للكوارث الطبيعيه كثيره ومحد يذكرها اذا كتب موضوع او تطرق لجامعه معينه وخصوصآ انه هناك ولايات كثيره معرضه للكوارث بشكل كبير...

صدقت أخوي وبالمقابل فيه ولايات آمنه لكن ذكرنا لها تحذير والقرار يعود للطلاب أهم شي انهم يكونو ملمين بالمخاطر

حقيقة ً الشعب العربي ينقصه فقط المصداقيه عند طرح المواضيع ....معليش مجهود تشكر عليه وأعلم أن فيه خير لك بالدنيا والآخره ولا تنتظر الشكر في المواضيع أو الترقيه في المنتدى ولكن من المفترض ذكر المعلومات من جميع النواحي واذا كان تعليق لشخص في موضوع ياليت يذكر مصدر المعلومه ومدى صحتها قبل مايوهق العالم فيها ...

ما فهمت عليك اش تقصد بالضبط لكن بعلق على الي فهمته ... ماذكرت شي إلا وانا متأكد منه 100 % لاني قريت وشاهدت وما اخذت من منتدى مبتعث شي ومثل ما تشوف كل المواقع امريكية وتابعة لمنظمات واكيد انها صحيحة

انا استفدت كثيرآ من المواضيع والردود وأخذت المعلومات الي أحتاجها عن طريق أكثر من مصدر وموقع ومنتدى ولكن كلامي يخص فئه قليله من الناس وانا والله احسن الظن بهم ولكن قد تغيب عن وعيهم بعض النقاط ويتكاسلون عن ذكرها..

اي ولاية كتبت عنها حطيت اكثر من موقع واكثر من فيديو

نقطه اخيره أو اضافه (تكساس معروف أنها ديره البدو أو مايسمون بالكاو بوي)

صادق أخوي.. لكن أضن انك ما فهمت ان الموضوع مخصص للكوارث

شكرآ.

اشكرك على مرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.shosho
    موضوع جدا مهم وانا بصراحه كنت حيييل متخوفه من امريكا

والسبب اللي اسمع عنها من كوراث الله يحفظنا وياكم

انا مبتعثه بعد جم يوم حق فيرجينا

قولوا لنا عنها للي عندهم خبره ومعلومات كافيه عنها ومدى خطورتها وبالاخص ريتشموند

عااد لا تخرعوني واايد بس انشاءالله مافيها شي

فرجينيا بشكل عام على حسب ما يذكر هذا الموقع فيها :

FEMA: Virginia State Disaster History << تاريخ الكوارث على فيرجينيا

- عواصف ثلجية آخرها في ( April 27, 2010 ) حسب تصريح قسم إدارة الطواري بفرجينيا

- إعصارات اقواها (Hurricane Isabel 2003) مسارها مبين في هذا الموقع Hurricane History

وريتشموند فيها نهر ( Richmond, James River) نادراً ما يفيض آخرها في Sep1996

على حسب ما يذكر هذا الموقع NWS Sterling, VA - Virginia floods
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sky limit
    شكرا على الموضوع المفيد

ممكن تشوف لما ولاية اوريغون ومشكور

لا شكر على واجب دعوة بظهر الغيب تكفي

قريباً إشاء الله بعد البحث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عابر سبيل@
    عزيزي ياليت تطلعنا عن الكوارث الطبيعيه في ولاية أوكلاهوما إذا أمكن ...

الي اسمعه عن اوكلاهوما انها تكثر فيها الأعاصير والله أعلم

قريباً اوافيك بالتفصبل إن شاء الله
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.