الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار في تكساس ....ايهم افضل مدينة اوســتن أو سان انتونيـــو.....تكفووووووووووووون

استفسار في تكساس ....ايهم افضل مدينة اوســتن أو سان انتونيـــو.....تكفووووووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة llm program
    السلام عليكم

انا ان شاء الله افيدك، انا عشت ودرست في اوستن وسان انتونيو في 2000، المدينتين متقاربتين، اقل من ساعة بالسيارة، والتكاليف متشابهة جدا، اما الناس فمختلفين، اعتقد في اوستن البيض نسبتهم اكبر.

مدينة اوستن انا شخصيا ارتحت فيها نفسيا اكثر، حسيتها مرتبة ومؤهلة للدراسة اكثر.
    المدينتين آمنتين، واجواؤهم جافة حارة جدا في الصيف، وباردة في الشتاء، لكنها ما تثلج ابدا الا نادرا.

وفي الختام المدينتين ممتازتين بشكل عام وتعليميا، لكن اذا كان هدفك الدراسة في جماعة تكساس باوستن، فتوكلي على اوستن لانها من افضل جامعات الولايات المتحدة ويمكن العالم، اما غير كذا فبإمكانك التفكير على حسب المعلومات الي جاتك.

اتمنى الرد يكون مفيد وارجو ان لا تتردي لطلب مزيد من المعلومات عند الحاجة، اتمنى لك التوفيق

والسلام عليكم

اشكرك جزيل الشكر ع الافادة مو عارفه كيف اشكرك ماقصرت والله
    والظاهر ستكون اوستن خياري
    اشكرك وتحياتي لك
    7 "
  2. مرحبا أخواني و أخواتي
    مشكورة أختي على طرحك للموضوع
    أولا /
    انا حاليا في أمريكا
    وودي أني أنقل من المدينة اللي انا عايشة فيها لأنها مرة مو عاجبتني ... ( ellensburg,WA 98926)
    من ناحية المواصلات لا تتوفر فيها مواصلات - قطارات - مطارات - حتى باصات
    من ناحية التأمين الصحي - كل ما سألت عن عيادة قالوا لي في منطقة أبعد ( وهذه سلمكم الله يحتاج لها مصاريف أكثر)
    - فندق - مواصلات
    غير الضرائب العالية هنا ...

سؤالي هو كيف أستطيع أن أنقل من إلينسبورغ إلى أوستن
    وهل تتوفر فيها جميع وسائل المواصلات ؟
    كيف المستشفيات فيها ؟
    الشقق - الترفيه - المساجد - المطاعم والمحلات العربية ؟

ثانيا / كيف الجامعة هناك في أوستن ؟
    بالنسبة لتخصصي في الكيمياء ماستر هل تقبل التوفل أم ايلتس ؟ وكم المعدل المطلوب للماستر ؟

لك جزيل الشكر لطرحك على الموضوع الذي بحثت كثيرا عنه ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.