الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار في تكساس ....ايهم افضل مدينة اوســتن أو سان انتونيـــو.....تكفووووووووووووون

استفسار في تكساس ....ايهم افضل مدينة اوســتن أو سان انتونيـــو.....تكفووووووووووووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي مبتعث مضلوم
    اولا اسأل الله ان يوفقك في كل امورك و لاكن عندي مداخله صغيره لو تسمحلي
    بالنسبه لرايك انا احترمه تماما و انا اقبل وجهة نظرك ولاكي يا اخي العزيز انا من ضمن الناس الي عايشين في مدينه اوستن و ليا خبره كبيره في ولايه تيكساس
    بالنسبه للمعيشه فمعورف على المستوي العالمي انو ولايه فلوريدا ولايه سياحيه و انه من اجمل الولايات الامريكيه ولاكن معروف انو فلوريدا بشكل عام الغلاء المعيشي فيها جدا عالي و انت طالب مبتعث وهذا يعني انت تبغا المكان الي توفر فيه ما بين القوه التدريسيه و الرحص المعيشي (هذا اذا كان دخلك ثابت فقط من رواتب الابتعاث ولا يوجد لديك دخل ثاني غيره) و اوستن هو افضل مكان يوفر بين هذين الامرين
    اما بالنسبه للدراسه فيا اخي مضلوم انا ابغاك تسأل او تبحث عن ترتيب جامعه اوستن ليس فقط على المستوي الامريكي بالعلى المستوي العالمي فحتجد انو جامعه اوستن من ضمن اوائل الجامعت على العالم و اذا ما خانني التعبيرانو ترتيبها العالم في الاربعينات و هذا يدل انه هناك كقائه تعليميه فويه في هذه المنطقه و هذا دليل قوي انو التدريس هنا في اوستن جدا جدا اجدا قوي
    اخي مضلوم هذا الكلام ليس مجرد استنتاجات .هذه عباره تجارب ناس اعرفهم شخصيا نقلو من فلوريدا الى اوستن للأسباب المذكروه
    اسأل الله ان يوفقك و ان يرفع من قدرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مضلوم
    ممكن تقبلو ردي ياحبايب والله لا أوستن ولا سان ننتونيو والله لا معاهد ولا جامعات ولا معيشه وأشوف أفضل لك فلوريدا ..

هذا مجرد رأي

بالعكس انا اسمع بجامعه اوستن من ضمن اقوى الجامعات في العالم
    فلوريدا حر مميت وماتصلح دراسة وانما سياحة فقط
    صح في افضل من تكساس كثير لكن لاني طالعه ع حسابي ولا اقدر ع الولايات الغاليه
    شاكرة لك تواجدك هنا
    اسعدني جدا مرورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng Dome
    اخي مبتعث مضلوم
    اولا اسأل الله ان يوفقك في كل امورك و لاكن عندي مداخله صغيره لو تسمحلي
    بالنسبه لرايك انا احترمه تماما و انا اقبل وجهة نظرك ولاكي يا اخي العزيز انا من ضمن الناس الي عايشين في مدينه اوستن و ليا خبره كبيره في ولايه تيكساس
    بالنسبه للمعيشه فمعورف على المستوي العالمي انو ولايه فلوريدا ولايه سياحيه و انه من اجمل الولايات الامريكيه ولاكن معروف انو فلوريدا بشكل عام الغلاء المعيشي فيها جدا عالي و انت طالب مبتعث وهذا يعني انت تبغا المكان الي توفر فيه ما بين القوه التدريسيه و الرحص المعيشي (هذا اذا كان دخلك ثابت فقط من رواتب الابتعاث ولا يوجد لديك دخل ثاني غيره) و اوستن هو افضل مكان يوفر بين هذين الامرين
    اما بالنسبه للدراسه فيا اخي مضلوم انا ابغاك تسأل او تبحث عن ترتيب جامعه اوستن ليس فقط على المستوي الامريكي بالعلى المستوي العالمي فحتجد انو جامعه اوستن من ضمن اوائل الجامعت على العالم و اذا ما خانني التعبيرانو ترتيبها العالم في الاربعينات و هذا يدل انه هناك كقائه تعليميه فويه في هذه المنطقه و هذا دليل قوي انو التدريس هنا في اوستن جدا جدا اجدا قوي
    اخي مضلوم هذا الكلام ليس مجرد استنتاجات .هذه عباره تجارب ناس اعرفهم شخصيا نقلو من فلوريدا الى اوستن للأسباب المذكروه
    اسأل الله ان يوفقك و ان يرفع من قدرك

اشكرك ع رائيك ماقصرت وافدتنا كثير
    فعلا اوستن مناسبه وفي افضل منها كثير بس هذا الي له دخل غير الابتعاث
    وانا لادخل من الابتعاث ولاشيء
    انا رايحة ع حسابي بكل شيء
    يعني راح انضغط شوي
    كان الله بعوني وعون جميع الطلاب الدارسين ع حسابهم الخاص
    واشكرك ع حرصك
    بارك الله فيك
    7 "
  4. السلام عليكم

انا ان شاء الله افيدك، انا عشت ودرست في اوستن وسان انتونيو في 2000، المدينتين متقاربتين، اقل من ساعة بالسيارة، والتكاليف متشابهة جدا، اما الناس فمختلفين، اعتقد في اوستن البيض نسبتهم اكبر.

مدينة اوستن انا شخصيا ارتحت فيها نفسيا اكثر، حسيتها مرتبة ومؤهلة للدراسة اكثر.
    المدينتين آمنتين، واجواؤهم جافة حارة جدا في الصيف، وباردة في الشتاء، لكنها ما تثلج ابدا الا نادرا.

وفي الختام المدينتين ممتازتين بشكل عام وتعليميا، لكن اذا كان هدفك الدراسة في جماعة تكساس باوستن، فتوكلي على اوستن لانها من افضل جامعات الولايات المتحدة ويمكن العالم، اما غير كذا فبإمكانك التفكير على حسب المعلومات الي جاتك.

اتمنى الرد يكون مفيد وارجو ان لا تتردي لطلب مزيد من المعلومات عند الحاجة، اتمنى لك التوفيق

والسلام عليكم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.