الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب فزعتكم ياعيال ابو متعب

طالب فزعتكم ياعيال ابو متعب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خالدالعنزي
    خالدالعنزي

مبتعث جديد New Member

خالدالعنزي الولايات المتحدة الأمريكية

خالدالعنزي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسه كهربيه
    • ذكر
    • الرياض, سانتاباربرا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 4th, 2010, 01:08 AM

السلام عليكم
    اخباركم ياشباب انا طالب جديد مبتعث من الرياض لمريكا وبكره ان شالله طيارتي ولازم اكون بالمطار الساعه 11 مساء طبعن انا مبتعث لولاية كلفورنيا
    وبتحديد (سانتاباربرا ) وراح احرك من مطار الملك خالد الساعه 2 الفجر وراح اوصل كلفورنيا يوم الخميس الساعه 7:30 وابي فزعتكم ياعيال ابو متعب
    ابي احد يستقبلني بالمطار لان والله ما اعرف احد ولاخذت سكن عند احد ولا اعرف شي وتكفون ياشباب طلبتكم الفزعه
    اخوكم طلب الفزعه
  2. السلام عليكم
    اخباركم ياشباب انا طالب جديد مبتعث من الرياض لمريكا وبكره ان شالله طيارتي ولازم اكون بالمطار الساعه 11 مساء طبعن انا مبتعث لولاية كلفورنيا
    وبتحديد (سانتاباربرا ) وراح احرك من مطار الملك خالد الساعه 2 الفجر وراح اوصل كلفورنيا يوم الخميس الساعه 7:30 وابي فزعتكم ياعيال ابو متعب
    ابي احد يستقبلني بالمطار لان والله ما اعرف احد ولاخذت سكن عند احد ولا اعرف شي وتكفون ياشباب طلبتكم الفزعه
    اخوكم طلب الفزعه
    7 "
  3. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

الله يعينك يا خالد و الله و توصل بالسلامه .. بس أخوي أنا أخبر المبتعثين الجدد مفروض يمرون الملحقيه أولاً في واشنطن
    لإكمال الأوراق اللازمه ( حتى لو لم تكن من ضمن بعثة الملك ) , و لو بيدي شي ما قصرت يا خالد بس أنا للحين بأرض الوطن ما ابتعثت .. و أخوي تراها سهالات ان شاء الله أنت أول ما تنزل قل للتاكسي يوديك لأقرب فندق من جامعتك وبعدين دور سكن على راحتك بالمعهد اللي انت بتروح له .. و بمعرفة زملائك اللي بتلقاهم هناك .. و إن كانت لغتك الإنجليزيه ليس جيده كفايه فيه كتب صغيره مقسمه على صفحات كل صفحه تشمل أكثر الكلمات المستخدمه في وضع معين ( مثل صفحة البنك .. و فيها الكلمات اللي تستخدم في البنوك عادة , صفحة المطعم و فيها الكلمات اللتي تستخدم بالمطعم .. و هكذا )

حبيت أطمنك بس أخوي و الله و لا تحاتي الله ما يترك عباده , و توكل على الحي الذي لا يموت

و الله يوفقك و يسهل أمورك , و ترجع ديرتك رافع راسك و راسنا ,,
    7 "
  4. زي ما تفظل الاخ لازم تمر على الملحقية السعودية في واشنطن المهم انا بديك الي قدرت ايجيبو اول شئ هذا رابط اشعار وصول مبتعث جديد

إشعار بوصول مبتعث جديد

وهذا رابط النادي السعودي في كاليفورنيا راسلهم

النادي السعودي في نورثريدج كاليفورنيا.
    7 "
  5. اشكر لكل من مر هنا ورد واشكر اخوي خال الي سجل وكتب الموضوع عني لان أنا ماعندي نت gfa مشكور لبا قلبك ماتقصر
    اخوي منصور أكيد بمر واشنطن أنا بمشي اليوم وأقعد يومين بواشنطن لين اخلص شغلي بالملحقيه والخميس الساعه٧:٣٠اووصل كلفورنيا سانتاباربرا بس مافي احد يستقبلني ولااخذت سكن الله بطن قلبك منصور
    Dex يالغلا راسلت النادي بس مافي احد رد علي مشكورين كلكم يعطيكم العافيه
    ومشكور خالد علي تسجيلك وتنزيلك للموضوع ومساعدتي واتمتي احد يرد علي ويقول بتلقاني قدامك بمطار سانتاباربرا

أخوكم؛عبدالرحمن الخالدي
    *
    7 "
  6. طيب عبدالرحمن شف بما أن أعضاء النادي السعودي محد رد عليك إلى اللحين يمكن عشانهم باجازه أمس ..
    و فيه فكره حلوه أنا لما فتحت موقع النادي لقيت على اليسار مربع مكتوب عليه موقع النادي على الفيس بوك .. يعني حلو تقدر تدخله
    و بتحصل فيه أغلب أعضاء النادي مشتركين .. و من خلاله تقدر تتواصل مع اللي تبي منهم : )

و ترا عادي من خدمات الأنديه السعوديه هناك يستقبلون الجدد فلا تحاتي .. بس تواصل مع واحد منهم و هو إن شاء الله بيرتب لك الوضع
    و الله يوفقك إن شاء الله و يسهل أمورك ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.