الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار امريكا ... ولكن !!

استفسار امريكا ... ولكن !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalifa21
    khalifa21

مبتعث مستجد Freshman Member

khalifa21 الأردن

khalifa21 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى علمي , بجامعة لسى ماسجلت
    • لسى ماسجلت
    • علمي
    • ذكر
    • الاردن انشالله, مادري بس فوق فوق بالشمال ...
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 4th, 2010, 07:21 PM

السلام عليكم ,,,

كيفكم انشالله بخير ,,,
    انا كنت ناوي اسجل بالمرحله السادسه للابتعاث وكنت حاط امل كبير بس للاسف انصدمت !! انه مافي باكلريوس هندسه كان التقديم فقط بالتخصصات الطبيه ,,, واضن السبب التكدس الى كانو يتكلمو عنه بالجامعات ,,,
    بعدين قعدت افكر بحل مو معقوله اقعد كذا ,,,
    بعدها انا قررت اني ادرس بامريكا على حسابي الخاص ,,, ومن ثم اذا الله سهل الامور لي ولاخواني المبتعثين التحق بالبعثه ,,,
    طبعا" بديت بالاجرات وبديت اول شي بتصديق الشهاده وموضوع الضمان البنكي ,,, وانشالله تمشي الامور ,,,

بس حبيت استفسر ... عن ارخص الجامعات والمعاهد ... وياريت يكون معهد تابع لجامعه ..مع العلم اني حاط ميزانيه مبدئيه 50 الف ريال ,,,
    ولازم احسبها صح لين الله يسهل والتحق بالبعثه ,,,

ياريت تفيدوني بالولايه ووالمعهد والجامعه (اهم شي تكون معترفه من الوزاره)

يعطيكم العافيه ,,,

2. اخوي :.

انا بقول لك انا رايح على حسابي ان شاء الله بس الحين بقدم على الفيزا بقول لك ابوي يقول انه بـ 40 ألف ريال لمده سنه بس انت لازم تطلب إلتحاق عشان تلتحق والولايه اللي بروح لها " بنسلفينيا و المدينه بتسبرغ والمعهد هذآ رابطه University of Pittsburgh - English Language Institute

ارجوا اني افتدك اخوي والله يوفقك ....
    ادع لنا بالتوفيق وان الله يسهل اموري بالفيزا

حماك الرب
    7 "
  3. المزانيه دائما تعتمد على الجامعه وعلى السكن وعلى معيشتك انت

50 الف حلوه مرره في 4 شهور ان كانت تغطي فلوس المعهد وفلوسك الشخصيه وفلوس السكن

انا صرفت في ولايتي تقريبا زي هذا المبلغ والحمدلله كفت وزود وكنت اصرف واشتري اغراض ولكن ماكانت اشتري كل شئ يعني بالعربي

امسك شوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكوم
    اخوي :.

انا بقول لك انا رايح على حسابي ان شاء الله بس الحين بقدم على الفيزا بقول لك ابوي يقول انه بـ 40 ألف ريال لمده سنه بس انت لازم تطلب إلتحاق عشان تلتحق والولايه اللي بروح لها " بنسلفينيا و المدينه بتسبرغ والمعهد هذآ رابطه University of Pittsburgh - English Language Institute

ارجوا اني افتدك اخوي والله يوفقك ....
    ادع لنا بالتوفيق وان الله يسهل اموري بالفيزا

حماك الرب

هلا اخوي ,,, الله يسهل لك امورك انشالله ,,, بس بسالك انت ذكرت شي عن طلب الحاق تقصد الحاق بالبعثه بعد ماتروح والا ...؟

وتحياتي لك ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brovdj
    المزانيه دائما تعتمد على الجامعه وعلى السكن وعلى معيشتك انت

50 الف حلوه مرره في 4 شهور ان كانت تغطي فلوس المعهد وفلوسك الشخصيه وفلوس السكن

انا صرفت في ولايتي تقريبا زي هذا المبلغ والحمدلله كفت وزود وكنت اصرف واشتري اغراض ولكن ماكانت اشتري كل شئ يعني بالعربي

امسك شوي
    هلا اخوي ,,,
    اي اكيد ... علشان كذا انا مابي اروح ولايه نار بالمعيشه ,,, احاول اضبط الميزانه واحط لي شي للاحتياط ,,, ماتدري الظروف ايش ممكن تصير ,,,

تحياتي ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.