الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامــعـــة تــــــمـشــي الــــــــحــال تـــــــكـــــــــــفــــــــــووون

جامــعـــة تــــــمـشــي الــــــــحــال تـــــــكـــــــــــفــــــــــووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

الكلام اللي بقوله باختصار شديد..

(( في الصميم ومن كل قلبي طالع لمحبتي لكم )) ..

اولا .. مع كل احترامي للي مرتاح او يمدح الجامعة (( ركز معاي شوي وانتبه لايصير لك مثل ماصار لي )) ...

انا طالب ماجستير ولي بالمدينة شهرين ..

باختصار .. شباب انا صارت لي مشكلة غريبة جدا جداااااا مع الجامعة بسبب الاميقريشن (مكتب الهجرة العقيم والفاشل ووو ...آلخ) ..

وهو ان انا كنت ناقل من جامعة ثانية وقالو لي وضعك معانا ١٠٠ ٪ صحيح وكامل ..

بالعربي انهم نقلو كل اوراقي حقت SEVIS - I20 لجامعة تروي .. وان كل شي نظامي وقانوني ..

ويوم من الايام بعد مابديت بشهرين .. جات الحكومة الامريكية سآلتهم عن وضعي حالي حال غيري ..

ردو عليهم و قالو : وبكل وقاحة مع احترامي للجميع .."" هـذا مو موجود معانا بالسيستم "" !!

(( و بدون اي سبب .. سحبو علي .. )) !! يعني (( الآخ مخالف لآنظمة الدولة )) ..

الان ولله الحمد .. اخوكم محدثكم من بيتنا بالسعودية .. بعد مابديت الماستر وانهيت لي شهرين ..

النتيجة : صدمة نفسية واجتماعية جاتني انا واهلي واخوياي .. وووو اشياء جدا بايخة صارت صعبة اذكرها هناااا ..

لي تعليق بسيط على المعهد : على فكرة ثلاث ارباع اللي بالمعهد اعرفهم .. والمعهد مستوااااه اسوآ من السيء .. لامنهج ولا تعامل ولا تدريس ولا عدل بين الطلبة ولا مهزلة اشيااااااااااا واااااااااجدة بااااايخة بمعنى الكلمة ..

والله يعلم اني اتمنى لكم الخير مثل ماتمناه لنفسي ..

الله يوفقكم ويستر عليكم ولايحطكم بالموقف البايخ اللي صار لي ..

اخيرا وليس اخراا ( حب لآخيك المسلم ماتحب لنفسك ) ..

وبالنسبة لموقفي اللي صار لي ..

اقدر اقول ان الله سبحانه وتعالى يقول : ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) عساه خير لي ..

لاتنسوني من دعائكم بظهر الغيب ..

اخوكم ماكس
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.