الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قصيت تذكره من موقع اكسبيديا ,,وتوهقت خخخ

مساعدة قصيت تذكره من موقع اكسبيديا ,,وتوهقت خخخ


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية al3ndlib
    al3ndlib

    مبتعث مجتهد Senior Member

    al3ndlib الولايات المتحدة الأمريكية

    al3ndlib , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة Roger williams university
    • Roger williams university
    • CS
    • ذكر
    • Orlando, Fl
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

    October 5th, 2010, 12:00 PM


    السلام عليكم

    كيف الحال ,, إن شاء الله تمام


    أخواني نا عندي إستفسار بسيط ,,

    انا الحين حجزت من واشنطن لتامبا عن طريق موقع اكسبيديا
    والحمد لله كل شي تمام ,, بس بغيت أسأل كيف طريقة طباعة التذكره
    لاني بني ادم ما افقه اي شي يتعلق بالخطوط والطيران وإلى ماذالك

    فما ادري وش الاشياء المهمه في التذكره اخخاف اطبع اي شي من الموقع وتطلع مو هي التذكره واتمرمط !

    فما ادري وش هو Expedia itinerary number وأيضا US Airways confirmation code

    يعني وين رقم الحجز ؟

    ~

    ويوم دخلت على حجزي عن طريق الموقع ,, لقيت خيارين للطباعه

    الاول : Print version وفيه كل المعلومات مجهزه للطباعه
    والتاني : Print a receipt واعتقد انه طباعة الفاتوره وحاجه زي كذا

    فما ادري الحين وش اطبع ووش اخلي ووش اعطيهم بالمطار ؟
    وما ادري كيف اقص البوردينق وأأكد الحجز ووو الخ

    وللمعلوميه المطار اسمه Ronald Reagan Washington National

    أدري انها أسئله غبيه ,, بس ع قولة المتل ,, الي يسألشي ما يتوهشي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.