الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لاختيار افضل جامعة وولاية لدراستي ... !

مساعدة لاختيار افضل جامعة وولاية لدراستي ... !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم التوأم
    أم التوأم

مبتعث جديد New Member

أم التوأم المملكة المتحدة

أم التوأم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى math , بجامعة ??
    • ??
    • math
    • أنثى
    • لسا ماادري, ؟؟
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 5th, 2010, 08:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سبق وكنت ابي قبول من جامعات بريطانيا لكن قالوا لي انها موقوفه لكثرة الطلاب

الحيييين حولت على امريكا وابي منكم تساعدوني اختار افضل ولايه وجامعة لتخصصي (ماستر اداره عامه) وتخصص زوجي (ماستر قانون جنائي أو علوم جنائية) مع التأكيد على ان يكون التخصصين بنفس الجامعه ... وابي معاهد انقلش كمان ... وياليت تراعون ان الولايه ماابيها هادية بزيادة ومتوسطه في الاسعار لان معنا طفلين ...

انا بحثت ولقيت انسب شي تقريبا michigan state university في لانسنغ
    وايضا university of oregon في يوجين

لكن ابي تقولون لي عيوب ومميزات كل مدينة واذا كان فيه اقتراحات بولايات ومدن اخرى فلا أمانع ..

اسفه على الاطاله وياريت القى جواب باسرع وقت ممكن..

وبالتوفيق للجميع ..
  2. ودي اساعدك بصراحه بس والله مااعرف كثير ,,

ولايه متشقن الي اعرفه ان فيها اكبر جاليه عربيه بالعاالم يعني كانك بمصر او باليمن كثيررر عرب ومحلاات عربيه ماتحسين انك بامريكا لكن يقولك انها خطره واكبر معدل جريمه فيها

مع ان شخص متخرج من هناك نصحي فيها وقال صحيح مكان جريمه لكن عشت فيها 4 سنوات ماشفت شي وحليوه غير انه الساعه 5 العصر مايطلع من بيته !!

وانا اقول لنفسك عليك حق الواحد حلو يدرس ويتفسح ,,

اخر شي قرارك بعد الاستخاره

اما الثانيه اممم يمكن اذا ما كنت غلطانه بعد مليانه طلاب سعوديين وفيها ميزه ماياخذون ضرايب ..

حبيت افيدك بالي اعرفه وتحيااتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.