الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

youngstown state university

youngstown state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبد الكريم 2010
    عبد الكريم 2010

مبتعث مستجد Freshman Member

عبد الكريم 2010 الولايات المتحدة الأمريكية

عبد الكريم 2010 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة youngstown state university
    • youngstown state university
    • محاسبه
    • ذكر
    • youngstown, اوهايو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 6th, 2010, 08:03 AM

اكيد انكم سمعتوو بهالجامعه
    انا قدمت عليها وانتظر القبول كثيير اللي مدحوها لي كمعيشه وكقووووة جامعة.
    بس تفاجئت من واحد بالمنتدى يقوول ان هالديره كلها زنووج وفيها نسبة اجرام لان كان يدرس فيهاااا

وشرايكم انتم اتووكل على الله وادززز لها الديره والا اغير....
  2. إذا تبي نصيحة لوجه الله اهرب قدر ماتستطيع عن هذه المدينة التعيسة الإجرامية قدر الإمكان .. هي أخطر مدينة بولاية أوهايو ورابع أخطر مدينة بالشمال الشرقي والميدويست كله بعد كامدن وديترويت وساينت لويس .. هج وأنا اخوك ودور غيرها .. ^_^
    7 "
  3. السلااام عليكم يأخ عبد الكريم ..... انا بعد مثلك سألت عن المدينة وسمعت انو فيهاا نسبة جرايم بس في امااكن معينة في المدينة وانت انشاء الله مايجيك شي ربك حافظك انشاء الله يأخي انت راح تعيش في بيئة تعليمية كل الي حولينك راح يكونون طلبه لأنك بتسكن عند حولين الجامعة او في سكن الجامعة وانشاء الله ماراااح يجيك شي بس انت قوي قلبك ولا همك احد ربك معك .... وبعدين ابي اسألك من وين قدمت على هذي الجامعة وجابلك منهاا قبوول؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.