الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مهم المعااااااااهد الموقفه

شرح مهم المعااااااااهد الموقفه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    و مع العلم بأن اي جاامعه غير مقفله معهدها لن يقفل

يعطيك العافيه .. ولكن هاذي المعلومه غلط ..

بالتوفيق

هذي المعلومات ماخذتها من مدير شؤون الدارسين على حسابهم الخاص يعني مو من عندي اخووي وتحت الموضوع كاتبه مو من عندي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة llm program
    طيب انا عندي سؤال ... لو واحد اختار واحد من هالمعاهد او الجامعات ويدرس على حسابه الخاص

هل يأثر عليه هذا الشي

وشكرا

ان شالله لا بس كلم الملحقيه قولهم هل في مجال ولا لا لانه ايام لما يوصل 130 مثلا يعني حدهم كا مثال
    بيقولو لا تعال بعد شهر او غير المعهد بس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
    سؤال .. الحين الملحقيه كل شهر تسوي ملف زي هذا وتحطه بموقعها ؟

وانا الي اعرفها ان موقف = متكدس يعني مافرقت الكلمتين لمعنى واحد وليت كلامك يكون صحيح لأنه راح يترتب عليه اشياء كثيره
    انا سأله الملحقيه بنفسهااا مو يعني متكدس كاتبين اعداااااد الطلاب الي هناك بدل ماتقعدو تلومون المفروض تشكرون بس معرف ليه انا كتبت الموضوع عشان افييد الناس انا يعني قاعده افيددكم و للمره المليوون الكلام مو من عندي من الملحقييه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manya
    انا سأله الملحقيه بنفسهااا مو يعني متكدس كاتبين اعداااااد الطلاب الي هناك بدل ماتقعدو تلومون المفروض تشكرون بس معرف ليه انا كتبت الموضوع عشان افييد الناس انا يعني قاعده افيددكم و للمره المليوون الكلام مو من عندي من الملحقييه
    محد يلومك يابنت الحلال بس ودنا نقطع الشك باليقين....لأني لقيت أكثر من جامعه موصى فيها بتخصصي ويكون المعهد موقف.....لذلك قمنا بسؤالكم وشكرآ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.