الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااااااااشباب الي في معاهد كابلن يدخل للضروره

يااااااااشباب الي في معاهد كابلن يدخل للضروره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نتعب لعيون ابو متعب
    نتعب لعيون ابو متعب

مبتعث مستجد Freshman Member

نتعب لعيون ابو متعب غير معرف

نتعب لعيون ابو متعب , تخصصى موظف بنكي , بجامعة نورث استرن
    • نورث استرن
    • موظف بنكي
    • غير معرف
    • بوسطن, ماسا شوستس
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

July 10th, 2007, 04:30 PM

السلام عليكم شباب
    انا حبيت اقترح على جميع طلاب معهد كابلن يكتبون ارائهم حول هذا المعهد وذلك لكثرة تفاوت الاراء فيها................... فمنهم من قال انه رائع ومنهم من قال انه سيء

ولكن المطلوب من الجميع كتابة رائيه من واقع تجربه عاشها هو بنفسه او من واقع صريح وان لايكون معتمد على اقوال اخريين

وذلك ليستفيد اكبر عدد ممكن من طلاب هذا المعهد.ارجوا المصداقيه في الخبر

(ارجو كتابه اسم المعهد والمدينه)

مثال : معهد كابلن /مدينة نورث اندوفر

ارجو تثبيت هذا الموضوع للاهميه
    وشكرا:87:
  2. السلام عليكم ,,

اخوي انا بمعهد كابلن ولكن الى الان ماسافرت ولكن قريباً ان شاءالله ...

ولكن معهد كابلن على ذكر لسان كثير من المبتعثين اللي اعرفهم بامريكا ومن ضمنهم اخوية بأنه معهد متخصص في االاختبارات التحضيرية وليس في اللغة الانجليزية ...
    واذا انتة الين ذحين ماجبت قبول فالافضل انك تجيب قبول من معهد ممتاز ... على سبيل المثال انا ابعطيك معهد جدا جدا جدا ممتاز واسأل عنه كثير وشوف اش راح يقولوك عليه اسمه TIEP
    Texas Intesive English Program وهو في مدينة Austin عاصمة تكساس .. فأنا انصحك فيه اذا كنت تبغى تكمل دراستك الجامعية هناك ..

اما عني انا فا ان شاءالله اول ماوصل امريكا راح اجلس بمعهدي شهر وبعدين راح احول من كابلن على جامعة فيها معهد للغة الانجليزية ان شاءالله ...
    7 "
  3. بعد التحية ... .. .

ياناس كابلن فاااااااااااااااااااااااااشل ولا ينفع ولا بقرش لتدريس اللغة . صحيح هو يمكن الأفضل عالمياً للإعداد للإختبارات . اما بالنسبة للغة والله ماينفع والله ماينفع والله ماينفع .
    وانا اتحدى اي واحد يدرس في كابلن لغة ويقول انه استفاد والي يقول كذا خلوه يكتب لنا وش استفاد . واصلاً من يوم انت تحدد المستوى الي تبيه اغسل ايدك واعرف انه معهد دجة .
    اقول لكم اياها من الأخير ... الملحقية مو معترفه فيه كمعهد لغة تهائياً .. واي واحد يبي يحول لكابلن الملحقية ترفض طلبه واي واحد يبي يطلع منه يجيه الضمان المالي في نفس اليوم للمعهد الجديد .. وش تبون اكثر من كذا.

تحياتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.