الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاار بين أمريكا وكندا . ومحتاج مساعدتكم

محتاار بين أمريكا وكندا . ومحتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البيضاني..
    البيضاني..

مبتعث مستجد Freshman Member

البيضاني.. الولايات المتحدة الأمريكية

البيضاني.. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 6th, 2010, 04:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
    بإذن الله أبغى أكمل ماستر حاسب ولكني أنا محتار في تحديد الدولة قبل تحديد الجامعة :-
    أنا من عشاق الطبيعة ويهمني أن تكون الطبيعة مصاحبة لي حتى في موضوع الدراسة , واللذي أعرفه أن الطبيعة ليست قووية في أمريكا لذا يتنحى الميول نحو كندا لأنها معروفة بالطبيعة ..

فاللذي أريده منكم أعزائي :-
    أن تعطوني ولاية أمريكية ذات طبيعة جميلة وجامعة قوية , كان عندي نية سابقة في ولاية كلورادو وجامعة كلورادو إلا أني بعد القرآءة عنها وتصفح التقارير لم تعجبني ..
    فالآن أنا محتاج لكم والله الموفق ..
  2. روح كندا ادا تدور على الطبيعه فيها مدينة فيكتوريا (مدينة الزهور) قريبه من فانكوفر و إثنينهم تحصل فيهم الطبيعه الخلابه بس فانكوفر زحمه وازعاج بعكس فيكتوريا هادئه جداً بس المشكله يقولو دراستها صعبه وقبول الماستر في كندا صعب
    وفي مدن ثانيه فيها طبيعه وجميله جداً زي كالجري ولاية البيرتا ومعروف ان كندا اكثر بلد في العالم فيها غابات
    7 "
  3. وأنا كمان محتار,,,,,,,,,,,,,,,
    يشباب عندي سؤال محيرني, بالنسبة للرغبة الاولى في اختيار الدولة راح يعتمدوها "الوزارة" أم ممكن الثانية, ولو حبيبت اغير الدولة امداني ,لاني سويت الرغبة الاولى امريكا والتانية كندا,
    انا خائف من انه امريكا فيها عنصرية ومشاكلها كثرة, بليز ,تكفوووووووووووون ساعدوني.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.