الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار~ بدرس طب على حسابي كيف؟؟

استفسار~ بدرس طب على حسابي كيف؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سنببل
    سنببل

مبتعث جديد New Member

سنببل السعودية

سنببل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لااعلم , بجامعة جامعه
    • جامعه
    • لااعلم
    • أنثى
    • جده, مكه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 7th, 2010, 08:01 PM

السلام عليكم
    اخواني الله يرضى عليكم ياريت تساعدوني
    انا بدرس بالخارج على حسابي بس عندي اكثر من معوق طبعا بكالوريوس وبحث بالمنتدى عن مواضيع تفيدني من دون ماسال مالقيت ماشاء الله كلكم تكملون ماستر الله يتمم عليكم
    اولا نسبتي 87.80 تخرجت عام 29 ودرست بجامعه القصيم تخصص علوم ورياضيات وطبعا التخصص مو رغبتي ولا ابيه وطبعا حملت كم ماده والحين ماجله لاني تزوجت وبحول لجامعه الملك عبد العزيز وقالو بيرجعوني مشان ادرس سنه تحضريه ولا لي نفس اضيع سنين اكثر من حياتي على تخصص انا كارهته
    السوال : ودي اسحب الملف بس سمعت انو وزاره التعليم العالي ماتسمح بالابتعاث اذا كنت ساحب الملف من جامعه ,, وش دخلهم فيني مدامي بدرس على حسابي وليش ها التعقيد؟؟!!
    2= لو فرضا اقدر اكمل ايش الاشياء المطلوبه ادرس باي معهد مشان اخذ دبلوم الانجلش لاني حاطه في بالي بادرس طب بكندا او نيوزلينده وصراحه نفسي بطب نساء وولاده لان ها تلخصص نادر بالسعوديه وغالبيه الي ماسكينه هنا اجانب
    3= في سنتي ماكان في اختبار قدرات الحين اذا بقدم من جديد لان اختبار ولا مو لازم
    وانا متزوجه وزوجي موظف اقدر اخذ ابوي وكم تاخذ سنوات الدراسه وفي احتمال اكمل انا وزوجي طب

ادري اسئلتي كثيره وسواليفي اكثر بس ياريت تفيدوني وان شاء الله عقبال مابشركم بشهادتي
    وشكرا الف
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.