الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث لامريكا

الابتعاث لامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الظبيه
    الظبيه

مبتعث جديد New Member

الظبيه الولايات المتحدة الأمريكية

الظبيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة متخرجه واحلم بماجستير
    • متخرجه واحلم بماجستير
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • منتظره قبولي, ارض الله الواسعه
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 10th, 2010, 05:55 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا حابه اكمل ماجستير خارج المملكه وقدمت على الجامعه اللى تخرجت منها وجدت عندهم ابتعاث لامريكا ولكن بشترط انا اقوم بمراسله الجامعات واحضر لهم القبول اريد ان اعرف ماهي الجامعات المتعرف بها وافضلها وكيفيه طريقه مراسلتهم علما ان تخصصي اقتصاد منزلي ومعدلي 4,29 من 5 مع مرتبه الشرف وحابه اكمل ماستر في تخصصي او تخصص اخر ابغى اعرف التخصصات الموجوده واللى اقدر اكمل فيها ياليت احد يساعدني ويدلني على افضل مكتب في الرياض من حيث المصداقيه والسرعه يقوم بالمراسله او احد يكون موجود في امريكا ويساعدني في الحصول على القبول
  2. السلام عليكم

اذا لك خاطر بجامعه كنتاكي الشمالية .. فهذا الموضوع يمكن يفيدك وخاصه ان الجامعه راح ترسل وفد في شهر ذي القعده في الرياض وجدة لمقابلة من يريد الحصول على قبول بالجامعه ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread217920.html

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. علي حسب علمي واحد من الشباب جربهم مكتب مستقبلي الي حي النزهه
    او فيه طريقه انك تشوفين الجامعه الي تبينها وراسليهم والطريقه سهله
    وفيه فرع من معهد els في الرياض انا مجربهم لانهم مظموني مره وغير كذا اسعارهم رخيصه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fhdon
    السلام عليكم

اذا لك خاطر بجامعه كنتاكي الشمالية .. فهذا الموضوع يمكن يفيدك وخاصه ان الجامعه راح ترسل وفد في شهر ذي القعده في الرياض وجدة لمقابلة من يريد الحصول على قبول بالجامعه ..
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread217920.html

اتمنى لك التوفيق
    مشكور والله يجعله في ميزان حسناتك بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHMMED,F
    علي حسب علمي واحد من الشباب جربهم مكتب مستقبلي الي حي النزهه
    او فيه طريقه انك تشوفين الجامعه الي تبينها وراسليهم والطريقه سهله
    وفيه فرع من معهد els في الرياض انا مجربهم لانهم مظموني مره وغير كذا اسعارهم رخيصه
    اللى سمعته انه مكتب مستقبلي غالي شوي بس ابغى اعرف مكان معهد elsفي الرياض واسعارهم بين كم تتراوح وكم المده اللى راح احصل فيها على القبول
    7 "
  6. ايش اسم الجامعه وكيف مستواها وفي اي ولايه وايش التخصصات اللى فيها والمستوي المعشي كيف في الولايه هل يوجد طالبات وطلاب سعودين لاني اول مره راح اسافر خارج المملكه لو حلوه ياليت تساعدني اني احصل قبول منها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الظبيه
    ايش اسم الجامعه وكيف مستواها وفي اي ولايه وايش التخصصات اللى فيها والمستوي المعشي كيف في الولايه هل يوجد طالبات وطلاب سعودين لاني اول مره راح اسافر خارج المملكه لو حلوه ياليت تساعدني اني احصل قبول منها

اسمها جامعة ايداهو

مستواها مقدر أحكم عليه , بس كثير من الدكاتره بالسعوديه متخرجين منها

ولاية أيداهو في غرب امريكا

الولايه رخيصه ماحتصرفي نص مكافأتك بالشهر

فيه طلاب سعوديين انا منهم , طالبات فيه بس معرف عددهم بصراحه

المدينه حلوه للدراسه وهادئه والامان فيها عالي , تقدري تمشي فيها اخر الليل لحالك بدون خوف ,, تعتبر ممتازه للبنات بالذات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.