الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم الوزن المسموح وكم شنطة للمسافر لامريكا الخطوط السعودية

استفسار كم الوزن المسموح وكم شنطة للمسافر لامريكا الخطوط السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MNEEB
    MNEEB

مبتعث مستجد Freshman Member

MNEEB السعودية

MNEEB , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - - , بجامعة - -
    • - -
    • - -
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 9th, 2010, 09:13 PM

السلام عليكم ،

لو تكرمتوا كم الوزن المسموح للطالب بالسفر لامريكا على الخطوط السعودية وكم شنطة مسموح بالشحن. والرحلات الداخلية لولاية اخرى مقر الدراسة . وشكرا للجميع
  2. عليكم السلام ورحمة الله

المسموح لك على الخطوط السعودية شنطتين سفر كبيره وزن الوحده منهم ماتتعدى 32 (اثنين وثلاثين) كيلو
    على الخطوط الالمانيه انا طلعت عليها سمحولي شنطتين وزن الوحده 23 (ثلاثه وعشرين) كيلو
    وتقدر تدخل على موقع الخطوط السعودية وتتأكد بنفسك على هالرابط
    Baggage Services

بالنسبة للرحلات الداخليه مدري وش نظامهم
    يعني انا دخلت شنطتين بالعفش وخذو علي 4 (اربعه) دولار بس!!

واخوي دخل شنطتين واخذو عليه 60 دولار!!

صراحه ماادري وش الوزن المسموح
    ان شاء الله الاخوان يفيدونك اكثر عن الرحلات الداخليه..
    تحياتي
    7 "
  3. على الخطوط السعوديه
    شنطتين مقاس 32 كيلو واذ معاك طفل يكون له 10 كيلو بروحه

بس حبيت اسأل يعني لو بغيت اخذ وحده زياده تكون سبورت او المقاس الصغير ادخله الطياره واحطها بالدرج اللي فوق المقاعد عااادي والا تحسب علي؟؟؟
    وعربه الطفل تحسب والا لا؟؟
    7 "
  4. مرحبا ....
    1- الرحلات الدولية : من الرياض/جدة إلى واشنطن/نيورك يسمح لكل مسافر شنطتين بوزن 32 كيلو من غير أغراض الطفل كعربية واغراض الابتوب ...
    2- الرحلات الداخلية (بين مدن امريكا ): لابد الوزن لايتجاوز عن 23 كيلو ... وهذي مشكلة لأغلب السعوديين لانك تضطر تقلل الوزن الذي احضرته معك .. والا هناك غرامة 100 دولار لكل شنطة تزيد من 23كيلو ..أو تشتري شنطة زائدة من المطار وتوازن فيه أغراضك .. باختصار أمريكا ماعندها مشكلة في عدد اغراضك بس أهم شى لايزيد عن الوزن المطلوب ..
    هذا ماحصل معي يوم 5 اكتوبر..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandy lady
    على الخطوط السعوديه
    شنطتين مقاس 32 كيلو واذ معاك طفل يكون له 10 كيلو بروحه

بس حبيت اسأل يعني لو بغيت اخذ وحده زياده تكون سبورت او المقاس الصغير ادخله الطياره واحطها بالدرج اللي فوق المقاعد عااادي والا تحسب علي؟؟؟
    وعربه الطفل تحسب والا لا؟؟
    أفضل قرار انا اتخذته على عجل هو احضار عربة الطفل معي بصراحة كانوا متعاطفين مع اغراض الطفل سواء شنطة الحليب أو عرباتهم لذلك لاتتردد في أخذها معك وراح تدعي لي ....
    بالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.