الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجآأمعات اللي تقبل طب اجانب الله لايهينكم

الجآأمعات اللي تقبل طب اجانب الله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshal123
    meshal123

مبتعث جديد New Member

meshal123 السعودية

meshal123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ان شاءالله طب , بجامعة لسى
    • لسى
    • ان شاءالله طب
    • ذكر
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 11th, 2010, 06:04 PM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

مسآء/صبآح الخير

عندي استفسار بسيط بخصووص الجامعات اللي تقبل طلآب اجآنب في الطب <<في امريكا طبعآً

وياليت اللي يعرف لايقصر والله اناا مليت واناا ابحث

واكون من الداعين له انشاءالله

موفقين
  2. سلام عليكم أخوي مشعل

انا راح أجيبك على قد معرفتي

كل الجامعات اللي فيها طب في أمريكا تقريبا تقبل الطلاب الأجانب لكن قبل الغوص في طب لابد لك من اخذ بكالوريس لأاي مادة علمية مثل مادة البيولوجي ومن ثم تخوض اختبار اسمه mcat هو ليس للأجانب وكمان الأمريكان يختبروا نفس الاختبار وبعدين يصير فيه مفاضلة وصعب او شبه مستحيل انك تدخله لأن قدامك عدد كبير من الأمريكا دخلوا الاختبار والأولوية لهم

إذا حاب مثلا تروح أمريكا توجد تخصصات طبية مرغوبة ومطلوبة بالسعودية

مثلا تخصص العلاج التنفسي أو طب الطوارئ ممكن شغلها مرات يكون أصعب من الطبيب العادي أنا ماقلت لك طب طوارئ لأني أبي هالتخصص

انا الآن طالب طب في إحدى الدول العربية وجالس أبذل كل جهدي عشان احول لأمريكا هذا التخصص لأني فعلا رغبته وحبيت هالنوع من التخصصات

وفي الأخير

الله يوفقنا وياك

ودعواتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب طوارئ
    سلام عليكم أخوي مشعل

انا راح أجيبك على قد معرفتي

كل الجامعات اللي فيها طب في أمريكا تقريبا تقبل الطلاب الأجانب لكن قبل الغوص في طب لابد لك من اخذ بكالوريس لأاي مادة علمية مثل مادة البيولوجي ومن ثم تخوض اختبار اسمه mcat هو ليس للأجانب وكمان الأمريكان يختبروا نفس الاختبار وبعدين يصير فيه مفاضلة وصعب او شبه مستحيل انك تدخله لأن قدامك عدد كبير من الأمريكا دخلوا الاختبار والأولوية لهم

إذا حاب مثلا تروح أمريكا توجد تخصصات طبية مرغوبة ومطلوبة بالسعودية

مثلا تخصص العلاج التنفسي أو طب الطوارئ ممكن شغلها مرات يكون أصعب من الطبيب العادي أنا ماقلت لك طب طوارئ لأني أبي هالتخصص

انا الآن طالب طب في إحدى الدول العربية وجالس أبذل كل جهدي عشان احول لأمريكا هذا التخصص لأني فعلا رغبته وحبيت هالنوع من التخصصات

وفي الأخير

الله يوفقنا وياك

ودعواتك

الله يووفقك وتنقل على حسب رغبتك

مدري وشلوون اشكرك

والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.