الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للجميع وبالخصوص المبتعثين : هل تنصح او تفضل الزواج قبل او بعد السفر الى الخارج؟

للجميع وبالخصوص المبتعثين : هل تنصح او تفضل الزواج قبل او بعد السفر الى الخارج؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4943 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارايك بزواج المبتعثين؟

المصوتون
295. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ارى ان الزواج غير ضروري قبل السفر

16 5.42%
  • ارى ان الزواج ضروري قبل السفر

58 19.66%
  • ارى ان يكون الزواج بعد سنة الى سنتين من الابتعاث

149 50.51%
  • ارى ان يكون الزواج بعد التخرج والعودة الى المملكة

72 24.41%
  1. الاخ احمد راشد قال كل اللي بقلبي , من جد بعض الشباب اذا قلت له اتزوج يقول ابغى افل و انبسط , طيب يا اخي تزوج و فل و انبسط من قال لك لا تنبسط . من جد جيب بلاي ستيشن و سافر معاها وروح مطعم سوي على كيفك .
    اما اللي يقول وظيفة و ايش يضمنك , هذا الرد عليه ايش يضمنك انك انت بكرة موجود ؟ اذا بنمشي على هذا المبدأ ما نسوي شي بالحياة , الله سبحانه وتعالى يقول يا عبدي اسعى و انا اسعى معاك , انت اخلص نيتك و شوف الله كيف يفتحها بوجهك , الله يرزق اصغر و اعجز الكائنات مو عاجر انه يرزقك , الزبدة انه المادة ما هي مشكلة , قدم على بنك التسليف يعطيك 45 الف و تقسطها 750 ريال , سوي زواج على قدك و الله يوفق الجميع ....
    7 "

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

في الحقيقة انا دخلت لهذا المنتدى اليوم ولأول مرة؛ علما باني مبتعث في امريكا منذ ثلاث سنوات؛ كان الهدف من دخولي للمنتدى هو اني مقبل على زواج واردت ان اجد طريقة و استشارات لا اقل ولا اكثر والحمد لله انني وجدت هذا الموضوع.

انا عمري الان 28 سنة و الحمد لله اموري الدراسية جيده والحمد لله. وافكر بالزواج بالكرسمس القادم بحيث يتبقالي على الدراسة سمستر واحد فقط . خطيبتي موضفة في السعودية و في حالة اني تزوجت ممكن تجي معاي بعد ما تاخذ اجازه بدون راتب وتكون مرافقه معاي خلال الفتره المتبقية وهي تقريبا ستة شهور، وهذه هي فكرتي.

في الحقيقه استمتعت بقرائة ردود البعض لكن الغالب في الردود كان مجرد راى شخصي ( احترمه ) انما انا اريد اراء ناس مجربين ( متزوجين ). هل تنصحوني باتخاذ الخطوة هذه او انتظر إلى ما بعد التخرج ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alomary
    انا اعتقد على حسب عمر الواحد ونضوجه

بالنسبه لي اعتقد العمر المناسب للزواج مابين 23 سنه الى 26 سنه

ورأيي الشخصي ان الشخص يتزوج لأجل الزواج ومقتنع 100٪ انه يريد الزواج

ولايتزوج لأجل الإبتعاث ..

النقطه الثانيه

ان يذهب لدراسة اللغة سنه ثم يرجع ويتزوج ويأخذ زوجته للخارج

الفوائد من هذي الطريقه

اخذ فكرة كامله عن الحياة هناك والشعب ..

تعلم لغة واخذ فكرة عن الدراسة

اعتقد الأمور بتكون ميسره له اكثر من انه يروح على عماها ويتزوج وياخذ زوجته وهو مايعرف شي هناك ..

كلام سليم 100% .................................................. .................
    7 "
10 من 10 صفحة 10 من 10 ... 5910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.