الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش هي افضل طريقة للفلوس من السعودية لأمريكا؟

وش هي افضل طريقة للفلوس من السعودية لأمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خذ معاك كاش واول ماتوصل الولايه افتح حساب واودعه
    طبعا خلي عندك احتياط بحسابك السعودي لو احتجت ممكن تسحب منه او تخلي اهلك يودعوا لك

او الكردت كارد اذا عندك تغنيك عن هذا كله

وراح يكفيك حوالي 2500 دولار

حط في بالك انك ممنكن تدفع قيمه العفش الزايد اذا عندك وقيمه الفندق في واشنطن ليلتين واحنا حطونا بفندق غالي بصراحه

توصل بالسلامه
    تحياتي
    7 "
  2. فيه طريقة حلوة عملها واحد من الشباب و أنا على الطريق

المهم

اطلب بطاقة مسبقة الدفع و ركز معي مسبقة الدفع ماهي ائتمانية من البنك الأهلي و طبعاً افتح حساب عندهم واشترك بالأهلي أون لاين و بكذا أي واحد يعمل إيداع بحسابك تقدر تحوله عن طريق موقع البنك لبطاقتك

و طبعاً البطاقة رسومها 100 ريال بالسنة هذا عدا أن أي عملية على البطاقة ينخصم منها 39 ريال

لكن البطاقة عملية و روعة على كلام من جربها

و بالتوفيق إن شاء الله للجميع
    7 "
  3. انا عندي البطاقة هذي لي أكثر من سنة Prepaid Master Card
    رسومها 100 ريال و إذا بغيت بطاقة تستخدمها للانترنت لها رسوم إضافية 100 ريال ثانية

احلى ما فيها في الغالب اخليها فاضية و قبل لا أستخدمها احط فيها المبلغ اللي احتاجه عن طريق الاهلي أونلاين و يدخل على طول
    و تقدر تسحب اللي فيها عن طريق اجهزه صراف الاهلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الحسن
    و طبعاً البطاقة رسومها 100 ريال بالسنة هذا عدا أن أي عملية على البطاقة ينخصم منها 39 ريال
    دايما استخدمها على الانترنت و لا مره خصموا علي 39 ريال؟
    7 "
  4. أخوي موادع

بالنسبة للبطاقة طبعاً تروح للبنك الأهلي و تعبي أبلكيشن للبطاقة طبعاً المعلومات بالأبلكيشن عامة فيه من ضمن الخيارات خيار إذا تبغى بطاقة انترنت و هذي مثل ما قال أخوي Knight رسومها 100 ريال إضافية لكن اللي أعرفه إن مالها داعي يعني يكفي البطاقة العادية و تختار طريقة الدفع لرسوم البطاقة عن طريق الإيداع أو عن طريق الخصم من الحساب إذا لك حساب بالأهلي و نصيحة افتح حساب بالأهلي أفضل لك

بس لازم تعرف إن البطاقة لحد ما توصل لك تحتاج بين أسبوع إلى أسبوعين

و بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. افضل طريقه لتحويل الفلوس من السعوديه لأمريكا هي ان يقوم الاهل او الشخص الموجود بالسعوديه بالايداع المباشر في حسابك الامريكي

انا حسابي في بنك اوف امريكا والاهل يودعون فيه مباشره من السعوديه رسوم محدده مهما كان المبلغ وطريقه مضمونه ومباشره في حسابك الامريكي المحلي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.