الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش هي افضل طريقة للفلوس من السعودية لأمريكا؟

وش هي افضل طريقة للفلوس من السعودية لأمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mjoood
    mjoood

مبتعث جديد New Member

mjoood غير معرف

mjoood , تخصصى طالب , بجامعة Tri-State University
    • Tri-State University
    • طالب
    • غير معرف
    • Angola, ndiana
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

July 13th, 2007, 05:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني واخواتي

هلافيكم اخواني وخواتي عندي استسفار بخصوص كم اخذ معاي فلوس من السعودية على العلم اني بجلس اسبوعين قبل ماتبداء دراسه وشي ثاني والأهم ماهي طريقة الأفضل لأخذ الفلوس من السعودية اخذها شيك سياحي او اخليها بلبنك واسحب من هناك او اي طريقة ثانيه ؟؟

الأستفسار الأخير كم اخذ معاي بجيبي فلوس ؟

والله يوفقك الي بأمريكا والله يسهل امر الي بسعودية وماسافر وييسر اموركم بهلجمعه المباركة .

اخوكم ماجد
  2. صراحه استفسارك حسسني بقمة البرائه ويوم شفت اسمك مجوووووووووودي حسيت ان احساسي في محله .................حبيبي لاتقلق انا جيت من السعوديه وصارف من البنك الاهلي الي في مطار جده 40 الف ريال ومن زين وجهي حطيتها بيدي وطلعت لامريكا افتكرت اني راح اموت من الجوع وان الملحقيه ماراح تسلم المكافاه اول باول تعرف متعودين على المماطلات من الدواير الحكوميه المهم ماصدقت الا بعد نزول المكافاة الاوله وجلست اصرف من الاربعين الف ريال حتى صدور المكافاة الثانيه ومابديت اصرف بمكافاتي الا من الثالثه قبل صدور المكافاة الرابعه بيومين فقط ( لا تطلبني سلف ترى هذا الكلام من سنه) . المهم حبيبي لاتقلق انا انصحك تجي ومعك من الفين ال ثلاثه الاف دولار جدا كفايه وتعتمد على تاريخ دخولك مثلا اذا جيت من ثاني يوم بالشهر راح تعطيك الملحقيه شيك بالمده المتبقيه بس اذا جيت قبل نهاية الشهر مثلا باسبوع راح ينصرف لك حق اسبوع وهكذا. ومعلومه هامه اذا عندك حساب بالسعوديه خذ معك بطاقة الصراف ان لاسمح الله صار لك شي مكالمة تلفون للاهل يحطون بحسابك الي تحتاجه وعلى طول من افرب صراف و انتبه اذا استخدمت هالطريقه ترى بنكك بالسعوديه ياخذ على العمليه الواحده مبلغ من 25 الى 40 ريال يعني اسحب الحواله مره وحده لاتجلس تتدلع في السحب في النهايه الحذر ثم الحذر ثم الحذر ان تحفظ كل فلوسك في جيبك وانت جاي وزعها على الشنط وخذ معك حاجه بسيطه والله يوفقك ويسمح دروبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.