الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث في استراليا : يصمم موقع موجه الى الملك : يروي فيه معاناته في الابتعاث

مبتعث في استراليا : يصمم موقع موجه الى الملك : يروي فيه معاناته في الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Be4
    الله يسهل له ويوفقه

انا قرية قصته بس اي شخص راح يقراء الي هو كاتبة راح يفكر بشي ثاني ؟؟

ولكنه ما أن بدأ الدراسة حتى واجه صعوبات كبيرة لأختلاف التخصص عن خلفيته الدراسية. فينتج من ذلك رسوبه في جميع المواد الدراسية لذلك الفصل.

طيب يا اخ قريه ايش اللي تبغا توصل له ؟ ايش الاستنتاج اللي تحاول ان تتحفنا به ؟

كتبت رد طويل وقلت في نفسي لعلى اكون مخطئا في فهمك ...بالتالي انتظر ردك وبناء عليه سوف اطرح وجهة نظري بكل وضوح

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reda999
    الله يكون في عونه
    هذا كله بسبب اهمال الموظفين و عدم تأديتهم واجباتهم
    حسبنا الله و نعم الوكيل عليهم
    والله بدء الخوف يداخلني من هذه البعثة ..............ماذا لو حصل هذا الموقف

إي والله أخوي وإنت التصادق بديت أنجن لأن الخوف موجودمن زمان
    وش ذاالإهمال والتسيب يعني الواحدفينايروح وطي من شان تخصص مهوبتخصصه ومفروض عليه بعد
    الله يسترعليه وعليناويوفقه ويطلعه من هالأزمه اللهم آمين
    بالتوفيق...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Brisbane

طيب يا اخ قريه ايش اللي تبغا توصل له ؟ ايش الاستنتاج اللي تحاول ان تتحفنا به ؟

كتبت رد طويل وقلت في نفسي لعلى اكون مخطئا في فهمك ...بالتالي انتظر ردك وبناء عليه سوف اطرح وجهة نظري بكل وضوح

اعتقد قصده صعبه ان شخص يرسب في "جميع" مواده بسبب انه من غير تخصصه فقط خصوصا انه وصف نفسه بأنه مجتهد, واذا كان قصده كذا فانا اتفق معاه.

طبعا اكيد الاخ عبدالرحمن تعرض للكثير من الظلم والمأاسي الله يصبره عليها ويعوضه خير ان شالله. لكن مسألة انه شخص يرسب في جميع مواده بسبب انه مو تخصصه...؟ احس انه مو التخصص هو السبب الوحيد لازم يكون فيه اهمال حتى ولو قليل او هم كبير مايصير يقدر يستوعب اي حرف من اللي يذاكر -انا عانيت من هالحاله-.

عموما الله يعين الاخ عبدالرحمن واذا فعلا يبي احد يساعده ماله الا انه يمد سجادته على الارض ويدعوا مالك الملك الحي القيوم, انا احس لو سوى جريده كامله مو موقع بس! محد بيعطيه وجه. لكنه للأسف لجأ للدخان والمطالع فالجدران اللي بتضره وماراح تنفعه ابدا.

الله سبحانه وتعالى قال "ان تنصروا الله ينصركم"
    7 "
  4. الله يفرج همك ويسر لك امرك يارب

بس عندي ملاحظة بسيطة

يا اخوان والله الا يروح لي استراليا هذي غلطة عمر والله

اولا اش فيها استراليا من جامعات اش ومتى عرفنا تااريخيها حتى اللغه فيها تعبانه هذي القارة

والجامعات ما لها تااريخ كبير وحاافل وجامعاات مالها اسم انا والله ما اعرف اسم اي جامعه باستراليا حتى قبل الابتعااث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلووو
    الله يفرج همك ويسر لك امرك يارب

بس عندي ملاحظة بسيطة

يا اخوان والله الا يروح لي استراليا هذي غلطة عمر والله

اولا اش فيها استراليا من جامعات اش ومتى عرفنا تااريخيها حتى اللغه فيها تعبانه هذي القارة

والجامعات ما لها تااريخ كبير وحاافل وجامعاات مالها اسم انا والله ما اعرف اسم اي جامعه باستراليا حتى قبل الابتعااث
    وش يقربلك الموسى ؟؟؟
    روح شوف تصنيف الجامعات الاسترالية وبعدين تعال تكلم ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.