الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مياااامي بلييز مساعده الوقت عندي ضيق

مساعدة مياااامي بلييز مساعده الوقت عندي ضيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aseel z s
    aseel z s

مبتعث جديد New Member

aseel z s الولايات المتحدة الأمريكية

aseel z s , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غير محدد , بجامعة university of miami
    • university of miami
    • غير محدد
    • ذكر
    • miami, florida
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 14th, 2010, 01:09 PM

يا جماعه الخير انا جدا محتار انا قررت ادرس في ميامي و ابغا تقولولي كل الجامعات الي في ميامي عشان ابدا اقدم و سمعت بجامعه barry ابغا اي معلومه عنها سمعت انا انها كاثالوكيه ف يعني المدرسات راهبات ولا كيف النظام و ابغا اسعار الشقق هناك في الداون تاون او في جهه البحر بليز ردولي لانو وقتي جدا ضيق ورايا فيزا و مشوااار و استفسار عن جامعه ميامي و القبول فيها صعب ولا سهل و دمتم
  2. الجامعات الموجوده في ميامي هي
    UM - FIU - barry
    UM - barry جامعات خاصه ما عندي معلومات كثير عن بيري بس ما اتوقع انها راهبات و ما اعرف ايش زي ما تقول بس اعرف ان نظامها كواترز و يو ام جامعه ممتازه و تقييمها عالي
    أف آي يو جامعه حكوميه كويسه الجامعه ما عليها
    الاجارات تختلف من مكان لمكان و على حسب مستوى العماره و الشقه والداون تاون غير عن منطقة البحر الله يهديك لكن الداون تاون و بركل تبداء الاجارات فيهم للشقه الغرفتين من 1800 و ترتفع الارقام حتى 6000 بالنسبة لمنطقه البيتش(ساوث بيتش) الاسعار تختلف باختلاف المجمع و عمره شي جديد و عمره اقل من خمس سنوات تبداء من 3600 و بالنسبه للعماير القديمه ومحدثه اتوقع في حدود الـ 2000 اكثر او اقل و القديم و الغير محدث يكون اقل شي واحد تحط في بالك كانك بتسكن في منطقة البيتش لازم تسكن في مجمع امن عليه حراسات.
    7 "
  3. حبيبي asd vip بالنسبه لاسعار الشقق الموضح غير صحيح لمنطقه ميامي بيتش او ساوث بيتش

انا الان ساكن في عماره عالبحر مباشره ومعها موقف سياره ومسبح ونادي رياضي وامن 24 سلعه والشقه موثثه بالكامل

ولايفصلني عن linclon road سوى خطوات بــ 1100 دولار فقط لاغير

شكرا وتقبلوا تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.