الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الحقوووووووووووووني قربت البعثه تنتهي @_@

مساعدة الحقوووووووووووووني قربت البعثه تنتهي @_@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^
    ^
    بالفعل الدراسات العليا يهمهم statement of purpose كثييييييير
    سألت وحدة دكتورة امريكية في جامعة University of Southern Californian ايش اهم شي تشوفوه في التقديم قالت statement of purpose لأن تجيهم طلبات كثير زي بعض فيبحثوا عن الشئ المميز .. قالت لازم تكتبي عن الشئ الي يميزك عن الآخرين.. الشئ الي يخليك أفضل منهم ..
    what makes you unique , different and special
    وطبعا لازم اللغة تكون أكاديمية ومنمقة وتين ان الي كتب الكلام انسان قادر على الدراسة الأكاديمية وكتابة بحوث

فأنصحك تعيدي كتابة الستايتمينت.. بالتوفيق
    7 "
  2. اولا الله يوفقك لما يحبه ويرضا

ثانيا: كم باقي على بعثتك وهل لازلتي بالمعهد

ثالثا: انا اعرف شباب يدرسون بالجامعة اللي انا فيها ماجستير بتخصص على الاحياء

الرابط هذا ممكن يفيدك

رابط

واذا قدمتي من الإن ممكن يجيك الرد خلال 5 اسابيع وتقدرين تدرسين في فصل الشتاء لان نظام الجامعة نظام ربعي وليس نصف سنوي,, لكن يبغى لك تراسلينهم من الأن وتتصلين عليهم علشان يمشون اوراقك بسرعة

واذا احتجتي اي مساعدة ما راح اقصر معك ولا ابغى منك الا الدعاء الصالح وان الله يسهل امري ويفك كربتي

وتحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن المشاعر
    اولا الله يوفقك لما يحبه ويرضا

ثانيا: كم باقي على بعثتك وهل لازلتي بالمعهد

ثالثا: انا اعرف شباب يدرسون بالجامعة اللي انا فيها ماجستير بتخصص على الاحياء

الرابط هذا ممكن يفيدك

رابط

واذا قدمتي من الإن ممكن يجيك الرد خلال 5 اسابيع وتقدرين تدرسين في فصل الشتاء لان نظام الجامعة نظام ربعي وليس نصف سنوي,, لكن يبغى لك تراسلينهم من الأن وتتصلين عليهم علشان يمشون اوراقك بسرعة

واذا احتجتي اي مساعدة ما راح اقصر معك ولا ابغى منك الا الدعاء الصالح وان الله يسهل امري ويفك كربتي

وتحياتي

مشكوووووووووووور والله ييسر امورك الدنيوويه والاخرويه

والله يعطيك العافيه

احتاج مساااعدتك جدا

طبعا انا باقي لي شهرين وانطرد خلاااااااااص يعني @_@

محتاجه الحين المساعده ,, اذا قدمت الان كم الوقت ويجيني الرد..؟ ووماهي التخصصات .؟ واذا جاني قبول متى الدراسه

وهل فيه الحين اصلا تسجيل؟؟

ياليت ترد علي والله يووفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجه ضايعه
    عزيزتي ارسلت لك اسماء الجامعات على البرايفت ,, يارب تفيدك

مشكوره وماقصرتي

بس هل فيها التخصصات الي ابيها

وزي مانتي عارفه كل ولايه فيها مجموعه من الجامعات

فياليت تساعديني

وهل انتهى التسجيل؟؟ او لا؟؟

بالتووفيق ومشكوووووووووووووووووووووووره
    7 "
  5. أختي الله يوفقك وإن شاء الله بتلاقين قبول وبتنتهي مشكلتك ،،
    لكن إذا تسمحين لي بقول شغله وأرجو إنك ما تزعلين ،،
    بصراحه أستغرب من اللا مبالاه من بعض أخواننا المبتعثين ،،
    بمعنى ما يفكر إلا في الوقت بدل الضايع !
    أنا من خلال تجربتي في أمريكا شفت كثير من المبتعثين ماهم شايلين هم ،، وإذا جاء الوقت بدل الضايع تلقاهم ( إلحقوني ،، ساعدوني ،، بعثتي بتنتهي ،، بيرجعوني للسعوديه ،، بتفشل ويا أهلي في السعوديه )
    طيب يا مبتعث يا حبيبي يا ألبي دامك تدري إنهم بيرجعنك وبينهون بعثتك وبتتفشل ويا أهلك ليش ما أشتغلت على نفسك من بدري؟
    أنا بصراحه آشوف نسبه كبيره (مو كلهم) من المبتعثين ما هم مهتمين بدارستهم !
    على عكسهم الطلاب اللي جايين على حسابهم الخاص تلقاهم مهتمين لأبعد درجه وحتى الغياب ما يغيبوا !
    طبعاً الكلام هذا أنا ما جبته من عندي .. أي واحد يقدر يمعن النظر في المعهد اللي هو فيه وبيجد إن كلامي صحيح !

عموما ،، أتمنى أختي إنك ما تزعلين من كلامي ،، وأتمنى إنك تجدين لك قبول في الوقت بدل الضايع !
    7 "
  6. فيه حل تاخذين تاجيل بعثه سهل موضوع التاجيل ١٠ ايام وتجي الموافقه انا اجلت انا وزوجتي ورجعنا السعوديه لين مانجيب قبول اذا تبغين صيغه الخطاب حق التاجيل موجود بيعطونك فرصه ٤ شهور ويعطونك تذكره لسعوديه يعني حركه حلوه بتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.