الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تايه و ابغا النصيحة

استفسار تايه و ابغا النصيحة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية THE BEAST
    THE BEAST

مبتعث مستجد Freshman Member

THE BEAST الولايات المتحدة الأمريكية

THE BEAST , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Literature and Linguistics , بجامعة uqu
    • uqu
    • English Literature and Linguistics
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 17th, 2010, 02:45 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا ريت القى احد يفيدني الحمد لله تم قبول اختي لدراسة الماجستير في امريكا و عندي استفسار

عن كيفية انضمامي للبعثة و انا مرافق لها و ايش الأوراق اللي اجهزها من هنا من توصيات و الوثيقة و الترانسكريبت

انا متخرج لغة انجليزية لكن معدلي تعبان و ابغا اكمل لغويات و عندي تلاتة توصيات

و شكرا
  2. ماشاء الله الف مبرووووووك

وبالنسبة للاوراق للإنضمام للبعثة

فيه اوراق راح تعبيها في الملحقية وتاكد طلما ان اختك مبتعثة وتدرس انت ما عندك مشكلة من ناحية الدراسة وراتبك راح يتعدل من مرافق الى مبتعث بمجرد دخولك للدارسة الاكاديمية

لكن اهم شي انك تجي امريكا بفيزا F1 لان فيزا F2 تعتبر دراسة وقت جزئي فقط ولا يحق لك الدراسة بشكل وقت كامل

طبعا الاوراق المطلوبة هي انك تجيب كل الشهادات وكشف الدرجات مترجمة ومختومة من الجامعة وتحطهم بظرف مختوم برضوا من الجامعة ومايفتحه الا مكتب القبول والتسجيل بالجامعة اللي بامريكا

زي ما قلت لك احرص انك تجي بفيزا F1 وباقي الإجراءت سهلة بإذن الله

بالتوفيق
    7 "
  3. طريقه استخراج فيزة F1 أنك تجيب ضمان مالي من البنك او شهادة بنكيه تسلف مبلغ وحطه بالبنك وبعد ما تاخذ الشهادة رجع المبلغ وعط مكتب القبول صورة منه والسفارة عشان تطلع هذي الفيزة لانه اريح لك تطلعها من الاول دايركت ..بس في هالفيزة ماتقدر تغيب كثير في الدراسه لانه فيها مسائله بدار الهجرة لكن لو كانت فيزتك F2 عادي لو ماتداوم الا اسبوعين بالشهر ماعليك شيء..فيه ناس يغيروها ل F1 هنا بامريكا بعد مايخلصو لغه اسهل من السعوديه هذا اللي سمعته.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.